أحد متابعي «أمح الدولي» يتنبأ بمرضه قبل تدهور حالته الصحية بـ24 ساعة

تدهو رالحالة الصحية للمشجع الأهلاوي أمح الدولي
تدهو رالحالة الصحية للمشجع الأهلاوي أمح الدولي

تنبأ أحد متابعي المشجع الأهلاوي محمد عبدالغني الشهير بـ«أمح الدولي»، بتدهور حالته الصحية قبل الإعلان عن إصابته بوعكة صحية شديدة بنحو 24 ساعة، وذلك في تعليق له على أحد منشوراته في صفحته الرسمية بفيسبوك أمس الأربعاء، لتعلن أسرته اليوم الأربعاء معاناته من 4 أمراض خطيرة هي السكري وضعف عضلة القلب ودوالى القدمين ومعاناته مرض في الأعصاب.

وعلق أحد متابعي «أمح» والذي يطلق على نفسه اسم «ميكي غصين غصين» على مقطع فيديو ظهر فيه المشجع الأهلاوي مع مطرب المهرجانات حمو بيكا: قائلا: «أتمنى من كل من يحب أمح وعلى علاقه به إنه يهتم بعمل كشف طبى لأنه واضح إن هو عنده السمنة المفرررررررطة وده هتأثر عليه صحياً وممكن في أى لحظه الله لا قدر يتعب ويتعرض لأمراض خطيرة مثل انسداد الشرايين وضيق التنفس وارتفاع في ضغط الدم يا ريت زى بتهتموا بيه من أجل السعاده والفرحة والانبساط تهتموا أيضا بشخصه لأن واضح إن السمنة المفرطة مأثرة عليه صحيا خصوصا في عمليه التنفس».

ونشرت صفحة المشجع الأهلاوي محمد عبدالغني الشهير بـ«أمح الدولي»، عبر فيسبوك، عدد من الصور توضح تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث طلب شقيقه من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

وانهالت على المنشور آلاف التعليقات بعد علمهم بحالته الصحية، داعين الله أن يتمم شفاءه على خير ويديم عليه الصحة والعافية، بعد ما ظهر داخل أحد المستشفيات يُجري بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية.

وسيطرت حالة من الحزن على متابعي الصفحة الرسمية للمشجع الأهلاوي محمد عبد الغني الشهير بـ«امح الدولي» بعد تعرضه لوعكة صحية.

 وقال شقيقه محمد تعليقا على صور أمح خلال تعرضه لفحوصات طبية، قائلا: "للأسف الشديد جدا فيه ناس عندها حقد وغل وعدم الرضاء بتبص لامح أخويا اللي محدش يعرفه إني أنا اللي بوريكو الربع الحلو من حياة أمح غير كدا أمح عنده السكر وضعف في عضلة القلب ودوالى في القدمين وامبارح في مستشفي العلمين قالولى لازم يتعرض على دكتور مخ وأعصاب".