نجل شكوكو يكشف سر تسميته بهذا الاسم.. وحقيقة الخلاف مع يوسف وهبي

شكوكو
شكوكو

حل حمادة شكوكو، نجل الفنان الراحل محمود شكوكو، ضيفا على برنامج صباح الورد المذاع على شاشة “Ten TV”، ليكشف تفاصيل وأسرار في حياة والده الراحل شكوكو، وأبرز مواقفه في الفن وخارجه.

اقرأ أيضًا| مشوار «شكوكو» على صوت العرب

كشف حمادة شكوكو، نجل الفنان الراحل محمود شكوكو، عن سر تسمية والده بهذا الاسم، موضحا أن هذا الاسم المركب سببه أن كل جد من العائلة أراد تسميته عندما وُلد باسم مختلف.

وأضاف نجل شكوكو، أن جده كان يربي ديك بسطح منزلهم، وعندما سُئل عن الاسم الذي سيسمى به المولود فاستلهم الاسم من صياح الديك وأطلق عليه اسم شكوكو.

وتابع، أن بناءً على الاسم الذي اختاره كلا الجدود، قد كان الاسم النهائي "محمود شكوكو"، ويعتبر اسما مركبا ومميزا، موضحا نجل شكوكو أن هو وأخوته الوحيدين الملقبين بهذا الاسم على مستوى الجمهورية.

حل حمادة شكوكو، نجل الفنان الراحل محمود شكوكو، ضيفا على برنامج صباح الورد، ليكشف تفاصيل وأسرار في حياة والده الراحل شكوكو، وأبرز مواقفه في الفن وخارجه.

وقال حمادة شكوكو، إن والده كان محبوبا من جميع الفنانين، وقام بتكوين فرقة شكوكو في سنة من السنوات والتي جمعت كارم محمود ،عبد العزيز محمود، شفيق جلال وتحية كاريوكا وغيرهم.

وذكر نجل شكوكو، أحد المواقف حيث كانت أم كلثوم "كوكب الشرق" كانت تقيم حفلة كل شهر وحدثت مشكلة بالمكان الذي تقام به حفلتها، ولجأت لـ شكوكو بسبب عدم وجود مكان لتقيم به الحفل الغنائي، وقتها كان شكوكو يقوم بعرض مسرحي بمسرح الأزبكية وقام بالغائه لتقيم أم كلثوم حفلها بدلا منه.  

وأضاف، أن شكوكو وقتها قام بتجهيز باقة ورود وعليها القبعة الخاصة به مُزينة بالورود، معقب: "أم كلثوم لما شافت الورد قالت ده شكوكو".