عمرو دياب عن حفله القادم في لبنان: "ستكون تجربة لا مثيل لها"

عمرو دياب
عمرو دياب

أعرب النجم والمطرب المصري عمرو دياب، اليوم الأربعاء، عن أمله في أن يكون حفله المقرر بدولة لبنان يوم 19 من الشهر الجاري، ليلة فنية مختلفة في كل شئ وتجربة لا مثيل لها، لأن الموسيقى هي لغة واحدة تتحدث بصوت كل البشر.

وقال عمرو دياب في تصريح إعلامية اليوم، "أعدكم أنها ستكون ليلة رائعة".

ووجه كلامه للبنانيين قائلاً: "اشتقت لكم هكون بينكم"، لافتًا أنه يشعر من خلال الغناء في لبنان أنه متواجد في بلاده الثاني وما يهمه أن يكون على مستوى الحدث.

وكان عمرو دياب قد روج مؤخرًا للحفل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر منشوره الدعائي "بوستر" على "إنستجرام"، وكتب :" أول حفل في لبنان بعد غياب 12 عامًا".

 

إقرأ أيضًا : «داليدا خليل» تكشف كواليس لقائها بـ«عمرو دياب» | فيديو

 

ويحيي عمرو دياب الحفل، الذي يقام برعاية شركة “كومن”لوساطة التأمين، بعد غياب 12 عاماً، في أسواق بيروت يوم 19 أغسطس الجاري، حيث يقدم وسط عشاقه ومحبيه، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي. 

وقال روجيه زكار مدير عام شركة “كومن” لوساطة التأمين، إن العلاقة بين الاقتصاد والفن قوية ويكمل كل منهما الآخر وليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة برعاية فعاليات فنية، معربا عن سعادته بهذه الرعاية لأنه مع انجح الفنانين في مصر وصاحب تجربة موسيقية شاملة. 

وأوضح زكار أن الهدف من هذه الرعاية “التوعية بأهمية التأمين في حياة الإنسان والمجتمع ودوره في بث الطمأنينة لدى الجمهور وتشجيعه على الحضور إلى الفعاليات الفنية والاستمتاع به مع أفراد العائلة دون خوف أو قلق”، مؤكدا أن “كومن” بصفتها شركة وساطة تأمين تركز على الفئة الأولى من النجوم أمثال عمرو دياب ووائل كفوري، للوصول إلى العالمية في هذا المجال. 

وأشار زكار إلى أن الفنان عمرو دياب هو من اختار إقامة الحفل في لبنان لعشقه لهذا البلد ولأنه يرى أن الغناء فيه هو مكسب لأي فنان عربي، مشيرا إلى أن هناك إقبالا كثيفا على الحفل حيث تشير الحجوزات حتى الآن إلى حضور ما بين 20 إلى 30 ألفا منهم 30% من دول الخليج.