بسبب ضغط المباريات| نجم مانشستر يونايتد يهاجم الاتحاد الإنجليزي

رفائيل فاران
رفائيل فاران


انتقد الفرنسي رفائيل فاران، قلب دفاع نادي مانشستر يونايتد، الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشأن ضغط المباريات في الموسم القبل.

ونشر رفائيل فاران، تغريدة عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، تويتر سابقًا، جاء فيها، انتقاده لاتحاد الكرة الإنجليزي، لما يسببه من ضغط على صحة اللاعبين البدنية والعقلية، بسبب ضغط المباريات".

وجاء في بيان رفائيل: "عقدنا لقاء الأسبوع الماضي مع اتحاد كرة القدم الإنجليزي، وأوصوا بوجود قرارات وقواعد جديدة خاصة بالتحكيم".

وأضاف المدافع الفرنسي: "اللاعبون والمدربون الذين حضروا الاجتماع شاركنا مخاوفنا لسنوات عديدة الآن بشأن وجود عدد كبير جدًا من المباريات في الجدول الزمني للموسم، وهذا أمر خطير على صحة اللاعبين البدنية والعقلية".

متابعًا: "بالرغم من ملاحظاتنا، فقد وافقوا على الجدول الزمني للموسم المقبل، والذي سيشهد مباريات أطول، ومزيدًا من الشدة، نريد فقط نريد أن نكون في حالة جيدة على أرض الملعب لنمنح أنديتنا والمشجعين 100٪ من أدائنا".

مستنكرًا: "لماذا لا تُسمع آرائنا".

 


وواصل: "كلاعب أشعر بامتياز كبير للقيام بالعمل الذي أحبه كل يوم، ولكني أشعر أن هذه التغييرات تضر باللعبة، نريد أن نكون في أقصى مستوياتنا لنقدم أفضل ما لدينا لإمتاع الجماهير".

واختتم مدافع الشياطين الحمر، قائلا: "أعتقد أنه من المهم أن نسلط الضوء، نحن اللاعبون والمدربون، على هذه القضايا المهمة لأننا نريد حماية اللعبة التي نحبها ونمنح الجماهير أفضل ما لدينا".

يذكر أنه انتقل رفائيل فاران للعب مع مانشستر يونايتد في صيف 2021 قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني، ويعد واحدًا من الأعمدة الأساسية في تشكيل الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.