توجيه من نائب محافظ البحيرة بشأن العمل من المنزل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على أنه تم توجيه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات، والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء التابعة لها، والمديريات والهيئات والشركات بنطاق المحافظة بالبدء فى متابعه تنفيذ كافة الأعمال المكلفة للموظفين من المنزل.

وطالبت نائب محافظ البحيرة بإعداد تقارير مفصلة عن كل مديرية ووحدة محلية بما تم من تكليفات ومدى تنفيذها والإشراف على سير العمل، لضمان سهولة التواصل والتفاعل مع الرئيس المباشر وزملاء العمل. 

اقرأ أيضاً| ضبط 35 طن أسمدة غير مطابقة للمواصفات القياسية المصرية بالبحيرة 

ووجهت نائب محافظ البحيرة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المقار الحكومية، والالتزام التام بالكتب الدورية السابق إصدارها في هذا الشأن

كما ناشدت نائب محافظ البحيرة جميع مواطنى المحافظة بمساندة جهود الدولة فى ترشيد استخدام الكهرباء سواء في المنازل أو أماكن العمل.

يأتى ذلك تنفيذاً لقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بأنه إعتبارا من اليوم الأحد الموافق السادس من أغسطس سيكون عمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع على مدار شهر أغسطس 2023 فى كافه المصالح الحكومية والمبانى الخدمية غير المرتبطة بالتعامل المباشر مع المواطنين من المنزل بنظام الأونلاين، وذلك ضمن إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء، وفى إطار ما تقتضيه المصلحة العامة.