حلقات خاصة لبرنامج «المجلة السياحية» بـ النيل للأخبار في «العلمين الجديدة»

برنامج المجلة السياحية
برنامج المجلة السياحية

زار افضل برنامج تلفزيوني سياحي عربي لعام 2023 برنامج «المجلة السياحية» بقناة النيل للأخبار مدينة «العلمين الجديدة» لإلقاء الضوء على الإمكانيات السياحية الهائلة للمدينة الساحرة وعمل حلقات متنوعة عن موضوعات سياحية مختلفة بالمدينة التي تعد قبلة السياحة بالساحل الشمالي ورصد أصداء فاعليات مهرجان "العالم علمين" على قطاع السياحة بالمدينة وهو الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا| مؤيد شعبان: الاحتلال يمارس عمليات القتل يوميا في فلسطين
وخلال جولة فريق البرنامج في مدينة العلمين الجديدة تم اجراء لقاءات تلفزيونية ثرية مع خبراء سياحيين بالاضافة الى رصد اراء الزوار من السياحة الداخلية والخارجية في المدينة فضلا عن رصد عمليات التطوير في مارينا العلمين خلال لقاء مع خالد سرور رئيس جهاز القري السياحية بمارينا العلمين . 
كان برنامج "المجلة السياحية" بقناة النيل للأخبار قد حصل على لقب افضل برنامج تلفزيوني سياحي عربي لعام ٢٠٢٣ في المسابقة التي نظمها الاتحاد العربي للإعلام السياحي.
برنامج (المجلة السياحية) يذاع السبت من كل اسبوع علي شاشة قناة النيل للاخبار، تقديم الإعلامية الاء حامد رئاسة التحرير مصطفي جسرها واخراج علي العطار ومدير التصوير محمد عبد السلام كما ضم فريق البرنامج سعيد عبد المؤمن السائق بالهيئة الوطنية للإعلام وفني صوت عبد العظيم عبد الحميد.