بعد 13 يوما من الجريمة..

التصريح بدفن جثة الطالبة فرح ضحية غدر صديقتها بطنطا

الطالبة فرح ضحية غدر صديقتها
الطالبة فرح ضحية غدر صديقتها

كتب عصام عمارة

 قررت جهات التحقيق بمركز طنطا بمحافظة الغربية التصريح بدفن جثة الطالبة فرح والمعروفة إعلاميا ب طالبة طنطا ضحية غدر صديقتها  والتي قامت بقتلها  داخل إحدى الشقق السكنية ثم قامت بتقطيع جسدها وإلقاؤه في جوال بأحد المصارف المائية لإخفاء جريمتها.

 
يأتي ذلك بعد ورود نتيجة البصمة الوراثية للمجني عليها من قبل الطب الشرعي ومطابقتها مع والدتها والتأكد من جثتها وتحديد هويتها وذلك  بعد مرور ١٣ يوما على الجريمة ووفاتها.

ومن المقرر أن تتسلم أسرة الطالبة المقتولة الجثمان   لدفنه بمقابر الأسرة بمدينة طنطا .

اقرأ أيضا|  ضبط تاجر مخدرات بحوزته 59 طربة حشيش في طنطا

 وكانت  جهات التحقيق بطنطا  قد قررت تجديد حبس فتاة ١٥ يوما  على ذمة التحقيقات لقيامها بقتل صديقتها طالبة الثانوي داخل إحدى الشقق السكنية  والتخلص من جثتها وإلقاؤها في احد المصارف المائية 
حيث تبين من التحقيقات التي كشفت ملابسات تلك الجريمة البشعة انه بعد قيام المتهمة بارتكاب جريمتها داخل إحدى الشقق السكنية التي تقيم بها تركت الجثة بها لحين تدبر أمرها حيث شعر الجيران بانبعاث رائحة كريهة من الشقة و إبلاغهم لمالك العقار لك وخشية افتضاح أمرها.

 
 قامت المتهمة  بتقطيع أجزاء من الجثة وإقدامها لمحاولة إخفاؤها وحملها في جوال وإلقاؤه في احد المصارف المائية حتى تم اكتشاف جريمتها البشعة.  

وكانت  مباحث الغربية قد نجحت في  كشف غموض العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية  في العقد الثاني من عمرها ملقاة داخل إحدى المصارف المائية  بالقرب من قرية سبرباي التابعة  لدائرة مركز طنطا بعد ثلاثة أيام من تغيبها

تبين من تحريات فريق البحث من ضباط مركز شرطة طنطا ، أن الجثة ترجع  لطالبة في الصف الثاني الثانوي، وتدعي فرح م   وتبلغ من العمر 18 عاماً حيث لقيت مصرعها  بطعنة نافذة علي يد صديقتها وتدعي «ايه. ه حال تواجدهما داخل شقة الأخيرة وتركتها لمدة 3 أيام، بسبب خلافات سابقة بينهما ثم قامت بقطع قدميها  وتخلصت من الجثة داخل أحدي المصارف المصارف المائية مكان العثور على الجثة بعد حملها في جوال 
و نجح فريق البحث من خلال تتبع كاميرات المراقبة في الوصول للمتهمة وارتكابها الجريمة. 

كانت  قرية سبرباي التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت منذ ٣ أيام   العثور علي جثة لفتاة في العقد الثاني من العمر مجهولة الهوية ملقاة داخل إحدى المصارف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف جهات التحقيق. 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت  بلاغاً من الأهالي يفيد بالعثور علي جثة فتاة في العقد الثاني من العمر ملقاة داخل مصرف بالقرب من قرية سبرباي،  التابعة لدائرة مركز شرطة طنطا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة طنطا وشرطة النجدة والحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى محل البلاغ.

 
ودلت المعاينة الأولية على العثور فتاة في العقد الثاني من العمر في حالة تعفن ، مجهولة الهوية وملقاة داخل أحدي المصارف بالقرب من قرية سبرباي ويرجح أن تكون الوفاة منذ ٣ايام. 
 
وتم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا.


وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة هويتها مطابقة أوصاف الجثة ببلاغات المتغيبتين وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستمرار التحقيقات حتى نجح فريق البحث في كشف غموض الواقعة .