بعد إلغاء حفله في مصر.. ترافيس سكوت يحتفل بألبوم Utopia في إيطاليا

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

يستعد مغني الراب ترافيس سكوت لإحياء حفلًا غنائيًا لألبومه الرابع Utopia في إيطاليا يوم 7 أغسطس بعد أن تم إلغاء حفله في مصر.

كان من المفترض أن يحيي ترافيس سكوت حفلًا غنائيًا بالتزامن مع ألبومه الرابع يوم الجمعة 28 يوليو في منطقة الأهرامات ولكن بعد أن تم إلغاءه بسبب "مشاكل إنتاجية"، استبدل المغني مكان الحفل بمنطقة سياحية عريقة أخرى وهي سيرك ماكسيموس بـ روما.

الجدير بالذكر أن ألبوم Utopia يتضمن أغنية تحمل اسم Circus Maximus، كما أنه أنه أطلق فيلمًا سينمائيًا يحمل نفس الاسم، وهو ما يطلق على مكان الحفل المعروف بالسرك العظيم، وهي حلبة رومانية قديمة لسباق عربات الخيل.

يأتي ذلك بعد إعلان الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت عن إلغاء الحفل رسميا، واعتذرت الشركة لجمهور الفنان العالمي، الذي حجز كافة التذاكر فور عرضها على الموقع على الفور، وأضافت أنها حاولت بشتى السبل إتمام وتنفيذ الحفل، إلا أن مصاعب عدة واجهتها ومنعتها من تنظيم الحفل في النهاية.

وعلق ترافيس سكوت على البيان كاتبا: "حفلي بالأهرامات سيتم ولكن بسبب تفاصيل لوجستية ومتطلبات المسرح الكثيرة، نحتاج وقت أطول، سوف نعلن عن موعد جديد قريبا، الأخبار السعيدة هي أنني واجهت مشاكل مثل هذه في أماكن أخرى".