محامي كهربا: الأهلي مش هيدفع مليم من الغرامة.. واحتمال تتأجل

محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي
محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي

أعلن أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، عن موقف اللاعب من دفع الغرامة المقرر أن يسددها اللاعب لنادي الزمالك.


وأضاف عبد العزيز في تصريحات إعلامية أن كهربا مطالب بسداد مبلغ 2 مليون و370 ألف دولار لنادي الزمالك، بما يوازي 73 مليون جنيه مصري

وأوضح عبد العزيز أن النادي الأهلي ليس طرفا في قضية كهربا، وبالتالي لن يسدد أي شيء من قيمة الغرامة، لأنه ليس طرفًا في الأزمة.

واستكمل غدا لجنة الاستماع والتي يتواجد بها أطراف القضية، سواء كانت عن طريق الإيميل أو الزووم".


وأكد عبدالعزيز أن سبب عدم سداد اللاعب الغرامة لنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، لانه لم يكن يملك المبلغ، ولكن الآن بات قادرًا على سداده، خصوصا أنه أصبح أحد نجوم الشباك في قارة أفريقيا ووصفه البعض بصفقة القرن.


وأتم عبدالعزيز قائلا: أحب أطمن جماهير النادي الأهلي أنه قد يتم تأجيل دفع الغرامة للزمالك.


وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، في ربع نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب برج العرب في الساعة السادسة من مساء في لقاء ربع النهائي.

ونجح الأهلي في التأهل للدور ربع النهائي بعد الفوز على الداخلية بهدفين نظيفين الأحد الماضي ضمن لقاء دور الـ16 بينما وصل المصري إلى ربع النهائي بعدما فاز على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدفين.

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والمصري، سيواجه إنبي في الدور نصف النهائي، على أن يلتقي المتأهل، في المباراة النهائية، بالفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز.