عاجل

مرتضى منصور: اتخذت قرارا بانسحاب الزمالك من البطولة العربية لكن تراجعنا 

الزمالك
الزمالك

قدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التحية إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم رغم الخسارة أمام نظيره الشباب السعودي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وأضاف مرتضى منصور إن لاعبي الزمالك خاضوا مباراة في ظروف صعبة قائلا: «المباراة اتلعبت في ظروف لم أراها في حياتي..النهاردة بداية تبويظ البطولة رغم التنظيم الجيد للبطولة من جانب المملكة العربية السعودية».

وطالب منصور بضرورة أن يرحل حكم مباراة الزمالك والشباب السعودي عن باقي مباريات البطولة العربية، متابعا: «أنا انهاردة مكنتش هكمل الماتش ولكن احتراما للسعودية والشعب السعودي قررنا نكمل المباراة».

واعترض مرتضى منصور على ركلة الجزاء التي تم احتسابها ضد نادي الزمالك قائلا: «الكرة جايه في بطن لاعب فريق الشباب وراحت رده في كوع محمد عبد الغني»، مضيفا أنه تم تقديم احتجاج رسمي على حكم المباراة وسوف ننتظر نتيجة الاحتجاج الذي تقدمنا به.

وتابع مرتضى منصور أنه يقدم درس للمسئولين في مجال الرياضة قائلا : «أنا موجود في الإخفاق قبل الانتصار»  

و فاز فريق الشباب السعودي على الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ليرفع الفريق السعودي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة وتوقف رصيد الزمالك عند 3 نقاط  يحتل بهم المركز الثاني.

ويتبقى للزمالك في دور المجموعات مباراة النصر السعودي التي تقام في السادسة من مساء الخميس المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثالثة.