الماكير محمد عشوب يروي حكاياته مع عادل امام

الماكير محمد عشوب
الماكير محمد عشوب

قال الماكيير محمد عشوب  خلال لقائه مع الاعلاميه إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc"   إنه عمل مع النجم عادل إمام في معظم أفلامه، بداية من الأفلام التي أدى فيها الأدوار الثانية أمام الفانين حسن يوسف ورشدي أباظة وغيرهما.

وأضاف : "أول فيلم لعادل إمام بطولة كان فيلم غاوي مشاكل، وهو اختارني أكون الماكيير علشانه، وكان أجره في الفيلم 5 آلاف جنيه"

وتابع: "لما الفيلم إتعرض وكسر الدنيا سألني نعمل إيه، قلت له الخمسة يبقى قدامها 3 أصفار يعني 50 ألف جنيه، وفعلا في الفيلم التالي طلب 50 ألف جنيه وكان المنتج لبناني".

أوضح محمد عشوب أنه أطلق اسم عادل على ابنه بسبب حبه للفنان عادل إمام، وكان ينوي تسمية المولودة سارة على اسم ابنة عادل إمام إذا وضعت زوجته طفلة.

واستعاد محمد عشوب ذكرياته مع عادل إمام وسعاد حسني في فيلم "حب في الزنزانة" قائلا: "كنا بنصور في سجن القناطر، ومواعيد التصوير في السجن كانت من الساعة 10 صباحا للساعة 2 بعد الظهر، وسعاد كانت موجودة في السجن، لكن عادل كان دايما يتأخر ونوصل الساعة 2، وفضلنا شهر نصور كل المشاهد أمام بوابة السجن".

 يذكر أن محمد عشوب اشتهر بتعامله مع معظم نجوم الصف الأول، كما كان ماكيير الفنان أحمد ذكي في أداءه لشخصية الرئيس السادات. في أواخر عام 2002 تم اختياره ليصبح الماكيير الشخصي للرئيس الأسبق (حسني مبارك).

أقرأ أيضا... خاص| وائل إحسان: توقعت نجاح «سيب وأنا أسيب».. والمسلسلات القصيرة أفضل