فرح الثالثة على الشعبة الأدبية بالثانوية العامة.. «تلقيت الخبر وأنا في الصلاة»

فرح
فرح

كشفت فرح محمد قدري إبراهيم حسن شعورها بعد حصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة الشعبة الأدبية.

فرح الطالبة بمدرسة الصفوة الثانوية بنات بالإسكندرية، والحاصلة على المركز الثالث، تقول الفرحة لا تسعني، لا أستطيع أن أستوعب ما يحدث، أنا كل دقيقة أسجد لله شكرا، الله أعطاني فوق ما كنت أتمنى وأتخيل، فضل الله علي كبير جدا.

وتضيف  لـ "الأخبار"، أنا علمت بالنتيجة أثناء أداء الصلاة وكنت لا أتوقع هذا التفوق، لم أتخيل أني سأكون الأولى، وكنت أحاول الحصول على المراكز الأولى على مستوى الإدارة التعليمية وليس الجمهورية، ولكن ربنا أكرمني لأني تعبت كثيرا، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

وأوضح "فرج" أنا لست متخيلة أنا الآن أستعد للسفر إلى العاصمة الإدارية الجديدة في الصباح الباكر، لحضور مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان أسماء الأوائل وتكريمهم، أنا إلى هذه اللحظة متوترة جداولا أستطيع التصديق، أني الأولى على الثانوية العامة، والتليفونات من كل الناس كل المعارف الكل فرحان لي.

 وأعربت عن أمنيتها في   الالتحاق بكلية الألسن لأني أعشق اللغات وهذا المجال، وأكدت أن التفوق يحتاج الاجتهاد والسعي خلف الحلم والصلاة والإخلاص لله.

ونصحت فرح زميلاتها في المستقبل، والذين يستعدون لخوض مارثون الثانوية العامة،  للتحصيل الجيد، وعمل جدول مذاكرة ناجح قائلة لابد من المذاكرة طوال العام والابتعاد تماما عن الضغط النفسي وترتيب الأولويات، مع الراحة والتنزه.