رامي عياش: الشعب المصري «سميع».. ومحظوط بالغناء مع أحمد عدوية

رامي عياش
رامي عياش


عبر النجم اللبناني رامي عياش، عن انبهاره بمدينة العلمين الجديدة وما شهدته من فعاليات فنية .

وقال رامي عياش، خلال حوار ببرنامج "التاسعة"، أجرته الإعلامية هدير أبو زيد من مدينة العلمين الجديدة على القناة الأولى: "حبيت العلمين والأعمار اللي فيها بشكل ملفت والأماكن اللي بيتم بناءها جميلة، وأشعر بأني مصري من تعامل وحب المواطنين ويتعاملوا معي على أني ابن البلد ودي شيء يفرحني وحافز".
 
وأضاف أنه يحب وصف الجمهور له بقدرته على تقديم أكثر من نوع موسيقي طرب وشعبي وحفلات أوبراليه، متابعا: "بحب لما حد يقولي بتغني طرب شعبي وأوبرا وبترقص وبحب حفلاتي تجمع كل أسماع الناس". 
 
وأوضح أنه يقدم أنواع مختلفة من الموسيقى لتناسب كل الأجيال، مشيرا إلى أن الموهبة تحتاج إلى رعاية منذ الطفولة ولولا دعم الأهل لما وصل للنجاحات التي حققها في الفن، متابعا: "لو مفيش اهتمام أهل مش هيبقى في وصول للشخص الموهوب وحتى لو وصل هيوصل بتعب كبير جدا".

وأكد رامي عياش، أن الشعب المصري "سميع" للطرب والحفلات في مصر تتميز بالسهر على عكس توقيت الحفلات في لبنان، قائلا: "الحفلات في مصر بتحب السهر وبكون فخور بحب الجمهور في لبنان والوطن العربي والمصريين بيتعاملوا معايا على أني ابن البلد ودي شيء يفرحني وحافز أني اطلع مجهود أكبر وأغني افضل.
 
وأشاد بتميز الشعب المصري الفني، مؤكدا أنه شعب سميع ومتمسك بالطرب ولكن الفن موجات، كما عبر عن سعادته بمشاركته قبل ذلك في كليب مع نجم الطرب أحمد عدوية.
 
وتابع: "محظوظ أني شاركت مع الفنان عدوية في أغنية الناس الريقة وبحب فكرة الديو والمشاركة بالعمل"، مفيدا بأنه صور 3 ديو في ألبوم جديد وضمنهم فنان مصري وآخر عربي، كما أكد حبه للأغاني الكلاسيك ولكن يواكب للعصر ولا يوجد لديه روتين معين قبل الخروج في الحفلات.

ولفت رامي عياش، إلى أنه انتهى من تصوير أغنيتين من ضمن 8 أغاني بالألبوم الجديد الذي يتم طرحه الأسبوع المقبل، متابعا: "الكليبات تم تصويرهم بطريقة عفوية".

وأشار إلى أنه سيقدم 3 دويتوهات بالألبوم الجديد ويشاركه بهم مطربين من الدولة العربية ومن مصر، وأنه يقدم أعماله الفنية عن اقتناع شخصي وتنال إعجاب الجمهور ولا يبحث عن "التريند".

ولفت إلى أنه سيقدم العديد من الحفلات في مصر ولبنان الفترة القادمة بالإضافة لعدد كبير من الأفراح.