مدرب منتخب إنجلترا للإسكواش: مروان الشوربجي لاعب رائع ويمثل إضافة كبيرة لنا 

مروان الشوربجي
مروان الشوربجي

علق ديفيد كامبيون مدرب المنتخب الإنجليزي للإسكواش على تجنيس اللاعب المصري مروان الشوربجي المصنف السادس عالميا والذي أعلن تمثيله لمنتخب إنجلترا على خطى أخيه محمد الشوربجي الذي قرر نفس القرار منذ يونيو 2022. 

وقال كامبيون في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي للإسكواش:"مروان الشوربجي لاعب إسكواش رائع وليس هناك شك في ذلك، ما نأمله مع مروان هو أنه يمكننا المساعدة في رفع مستواه وتحسين أدائه والمساهمة في رفع ترتيبه لأعلى".

وواصل:"مروان من ضمن أفضل 6 لاعبين في العالم ولكن لديه تطلعات ليكون ضمن المراكز الثلاثة الأولى والفوز بمزيد من الألقاب، مع الدعم والموارد التي يمكننا تقديمها ، نعتقد أنه يمكننا مساعدته حقًا".

وأضاف:"أعتقد أن ما حدث هو أن مروان قد رأى الدعم الذي حظي به شقيقه محمد وكيف تمكنا من دعمه خلال الفترة الماضية، وقد نجح الأمر حقًا، لذا أعتقد أن الشقيقين تحدثا وناقشا كيف يمكن أن يفيد ذلك مروان أيضًا".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من مروان الشوربجي بعد قرار تمثيله لإنجلترا.. «حان الوقت لرد الجميل»

وواصل:"لأول مرة منذ سنوات، سيكون لدينا لاعبان إنجليزيان في المراكز العشرة الأولى في لعبة الرجال، لن يتم اختيار أي شخص تلقائيًا لتمثيل المنتخب، سيتعين على مروان تحقيق معايير الاختيار مثل أي لاعب آخر لاختياره".

وأختتم :"في الوقت الحالي ، سيكون الشقيقان في الفريق وسيذهبان معًا إلى بطولة العالم للفرق في نيوزيلندا مما يجعل لدينا فريقًا قويًا، متأكد أن التنافس بجانب بعضهما البعض سيكون حافز لهما؛ حيث لم يفعلا ذلك مع مصر ، وسنرحب بذلك بالنسبة لنا ".