رباعية المنستير تطلق أحلام الزمالك «العربية»..نداى جاهز.. وأوباما ينتظر البطاقة الدولية.. وأوسوريو يحذر من خطورة الشباب

الزمالك اقتحم البطولة العربية بقوة الدفع الرباعى ضد المنستيرى التونسى
الزمالك اقتحم البطولة العربية بقوة الدفع الرباعى ضد المنستيرى التونسى

 وضع الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى ل الزمالك يديه على نقاط القوة والضعف فى فريق الشباب السعودى الذى سيواجهه الفريق الأبيض غدا باستاد مدينة الملك فهد بالطائف فى ثانى جولات دور المجموعات للبطولة العربية.


ويعقد أوسوريو محاضرة فنية مع لاعبى الفريق فى فندق الإقامة لشرح نقاط القوة والضعف فى منافسه الشباب السعودى والتأكيد على تفادى ارتكاب أى أخطاء على حدود منطقة الجزاء البيضاء نظرا لامتلاك الفريق السعودى لاعبين مميزين فى تسديد هذه الكرات.

اقرأ ايضاً| الزمالك يخطط لخطف ضربة البداية من الاتحاد المنستيري.. بعد غد


ومنذ انتهاء مباراة الزمالك والاتحاد المنستيرى التونسى مساء الجمعة الماضية بفوز كاسح لأبناء ميت عقبة برباعية نظيفة فى ضربة البداية لفرق المجموعة الثالثة بكأس الملك سلمان للأندية العربية وهناك حالة من التفاؤل بين اللاعبين ورغبة جادة فى مواصلة الانتصارات خاصة بعد تعادل النصر مع الشباب فى نفس المجموعة.


وطالب أوسوريو لاعبى الزمالك بسرعة الخروج من نشوة الانتصار الكبير على ممثل الكرة التونسية والتركيز فى كيفية عبور موقعة الشباب السعودى وحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية لبطولة الستة ملايين دولار.


وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا فى لقاء الاتحاد المنستيرى التونسى مرانا استشفائيا صباح أمس بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة تحت إشراف الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أسامة، فيما توجه باقى اللاعبين إلى ملعب عكاظ لأداء المران تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو استعدادا للقاء الشباب السعودي.


وأدى السنغالى إبراهيما نداى جناح الزمالك تدريبات استشفائية مع اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا فى المباراة.ويحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى على ملاحظة حالة إبراهيما نداى حتى مساء أمس بسبب الإصابة التى تعرض لها بكدمة فى الفك.ومن المقرر أن يشارك إبراهيما نداى فى تدريب الزمالك اليوم بصورة طبيعية على أن يكون قرار إشراكه فى لقاء الشباب من عدمه مسئولية الجهاز الفنى للزمالك.


وينتظر أوسوريو وصول البطاقة الدولية ليوسف أوباما العائد من الإعارة بالحزم السعودى من أجل اللعب أمام الشباب السعودى بعد إعلان مرتضى منصور عن توصله لحل أزمة قيد العائدين من الإعارة بالزمالك واتحاد الكرة لقيدهم واللحاق بمباريات البطولة العربية.


وكان أوسوريو قد حذر لاعبيه من قوة فريق الشباب السعودى الذى يلعب كرة جماعية مؤكدا ثقته فى قدرتهم على عبور دور المجموعات مشيدا بمستوى زيزو وشيكابالا وفتوح والجزيرى والمثلوثى.


وقال المدير الفنى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو: حمزة المثلوثى لاعب سريع ومميز فى الكرات العالية وقررت الاعتماد عليه أمام المنستيرى فى مركز الظهير الأيمن وبجواره حسام عبد المجيد ومحمد عبد الغنى وأحمد فتوح ..وتابع: دائما أجعل أحمد سيد «زيزو» يلعب فى وسط ملعب المنافس كى يكون فى حالة هجوم وقريبا من المرمى لأنه يجيد إنهاء الهجمات، واللاعب المصرى ذكى وموهوب ويستطيع حفظ طرق اللعب.


ورفض توقع مستقبل الزمالك فى المجموعة قائلا: لا أحب الحديث عن التوقعات أو إلى أى مدى ممكن أن يصل إليه ومجموعتنا قوية وسننافس بكل قوة فى المباريات المقبلة ولن نكون منافسا سهلا.


ومن المنتظر أن يحضر أوسوريو المدير الفنى للزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم لمباراة الشباب السعودى والتى سيرتدى فيها الفريق الزى الأزرق على أن يعود لزيه التقليدى الأبيض فى مواجهة النصر السعودى الخميس المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات.