نيفيز: أشعر بأنني سأحقق كل البطولات مع الهلال السعودي

روبن نيفيز
روبن نيفيز

أكد البرتغالي روبن نيفيز المنضم حديثًا إلى الهلال السعودي، شعوره الكبير بحصد كل البطولات التي سيشارك فيها مع زعيم آسيا، واصفًا بأنه سيرتدي قميص فريق كبير وبطل في القارة.

وانضم نيفيز، إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كأول صفقات الفريق العاصمي الأزرق، بعد أن وقع معه عقدًا لمدة 3 مواسم قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي.

وسجل نيفيز، أولى مشاركاته مع الهلال أمام أهلي طرابلس الليبي، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، بينما يستعد لمواجهة السد القطري، غدًا الأحد، في الجولة الثانية من البطولة ذاتها.

وقال نيفيز، في المؤتمر الصحفي، اليوم السبت، إنه يمثل فريق كبير وبطل ولديه إحساس كبير للغاية بتحقيق كل بطولة سيشارك بها، وهو ما يطمح إليه ويسعى من أجله.

وعن مستوى فريقه في المباراة الأولى أمام أهلي طرابلس، قال نيفيز، إن الفريق في مرحلة إعداد وبناء وهو ما أكده خورخي خيسوس مدرب الفريق، ومع الوقت وتطبيق الأفكار سيصل إلى المستوى المطلوب.

واختتم تصريحاته، بشأن الاستعداد لمواجهة السد، قائلًا: «سنخوض اليوم مراننا الأخير والرئيسي لمباراة الغد مع المجموعة كاملة، وهدفنا أن نظهر بشكل مختلف عن المباراة الأولى».