ماجد مصطفى: أطمح في التواجد بالمربع الذهبي ببطولة العالم للشابات للطائرة 

ماجد مصطفى
ماجد مصطفى

تحدث ماجد مصطفى المدير الفني للمنتخب المصري للشابات للكرة الطائرة تحت 21 سنة، عن استعدادات المنتخب المصري لمنافسات بطولة العالم التي ستقام خلال الفترة من 15 وحتى 26 أغسطس القادم في دولة المكسيك.

قال ماجد مصطفى: ”نستعد لمنافسات بطولة العالم منذ شهر أكتوبر الماضي، عن طريق قيامنا بتجميع المنتخب فترات قليلة لمدة يوم أو يومين في الأسبوع”.

وأضاف: ”بدأنا الاستعداد الرسمي للبطولة منذ بداية شهر مايو الماضي، كما سنشارك في معسكر خارجي بدولة بيرو في أول شهر أغسطس الجاري، حيث سنخوض 6 مباريات ودية قبل المشاركة في بطولة العالم التي ستنطلق يوم 15 أغسطس”.

وتابع: ”طموحنا في البطولة هو التأهل من للدور الثاني، وننافس على المراكز من الأول حتى الثامن، ولكن طموحي الشخصي هو أن نتواجد ضمن المربع الذهبي في البطولة”.

وواصل: ”تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخب المكسيك البلد المنظم للبطولة، واليابان، وتايلاند التي ستشارك بدلًا من كوستاريكا التي قدمت الاعتذار عن المشاركة”.

واختتم المدير الفني للمنتخب: ”المجموعة التي وقع بها المنتخب ليست ضعيفة بل متوازنة ومتكافئة، حيث لم يتواجد المنتخب مع فرق قوية من الطراز الأول مثل البرازيل أو إيطاليا، أتمنى التوفيق للمنتخب وتحقيق مركز جيد”.