«ملحقش يفرح بنتيجة الثانوية».. البحر ينهي حلم طالب بالشرقية

طالب الثانوية العامة المتوفي
طالب الثانوية العامة المتوفي

سيطرت حالة من الحزن على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة الشرقية، عقب وفاة عمرو زغلول عقل طالب الثانوية العامة الذي تعرض للغرق بالإسكندرية.

نشأ "عمرو" ي أسرة ملتزمة وتربى مع أشقائه داخل منزل بسيط بقرية دهمشا وكانت الفرحة تملئ منزل، وكان فى انتظار إعلان نتيجة الثانوية العامة ولكن فرحة الطالب لم تكتمل عندما انتشل رجال الانقاذ النهري جثمانه من داخل مياه البحر المتوسط وهو جثة هامدة.

اقرأ أيضا| انتشال جثمان غريق ثان في الإسكندرية 

تحولت العديد من صفحات السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء، حزنا على رحيل «عمرو» وشهدت صفحت "فيس بوك" مئات من الدعوات له بالرحمة مؤكدين على تفوقة الدراسي وأنه من أوائل مدرسة محمود مصيلحي التابعة لإدارة مشتول السوق التعليمية.

واتشحت قرية دهمشا التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية بالحزن بعد نبأ وفاة عريس الجنة "عمرو زغلول حيث شيع المئات من أهالى القرية جثمان الشاب إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بقرية دهمشا.

فى السطور التالية نروى لكم تفاصيل من حياة فرحه عمرو زغلول عقل وتفوقه الدراسي وسلوكه بالقرية:

منذ طفولته أظهر عمرو تفوقا واضحا فى دراسته حتى تمكن من إتمام المرحلة الابتدائية بنجاح وتمكن من الالتحاق بالمرحلة الاعدادية ولكن القدر لم يكتمل عندما ذهب "عمرو" لقضاء إجازة الصيف بصحبة أسرته بمدينة الإسكندرية وقبل إعلان نتيجة الثانوية العامة بساعات لقى "عمرو" مصرعه غرقا داخل مياه البحر المتوسط لتتبخر أحلام الطالب داخل مياه البحر.