خاص | أزمة جديدة تضرب معسكر منتخب المصارعة بـ أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واجهت بعثة منتخب مصر للمصارعة المتواجدة برومانيا بالمعسكر التحضيري قبل بطولة العالم بصربيا، أزمة جديدة بشأن قلة الأموال وسوء التغذية.

وكشف مصدر داخل بعثة المنتخب في تصريحات خاصة لبوابة «أخبار اليوم» أنه كان من المفترض أن يقيم الفريق لأسبوع إضافي في المجر قبل أن يتم التوجه إلى رومانيا ومواصلة المعسكر التدريبي الخارجي إلا أن أحد الإداريين بالاتحاد قد قام بتغيير الخطة وقرر سفر الفريق في أسبوع مبكر عن الميعاد المحدد.

وأضاف المصدر بأن الفريق يعاني في الوقت الحالي من العديد من الأزمات أهمها سوء التغذية حيث يتم صرف لهم الوجبات الغير كافية لهم كلاعبي مصارعة وذلك بسبب قلة الأموال المتواجدة وقلة الصرف على اللاعبين.


وأكد ذات المصدر أن نفس الإداري المتسبب في الأزمة الحالية تسبب في عدم سفر محمد مصطفى بعد عدم تجهيز التأشيرة الخاصة به للسفر من المجر لرومانيا.

تابع المصدر أن كل ما قام به الفريق في المجر ذهب هباءً منثورًا بسبب عدم استكماله فضلًا عن تواجدهم في رومانيا بدون تغذية جيدة أو تدريب.

أضاف المصدر أن الجميع في البعثة يعاني بشكل لا يمكن استيعابه لأبطال مصارعة يجب أن يتدربوا بشكل جيد قبل بطولة العالم المؤهلة لأولمبياد باريس التي ستقام في صربيا بعد أقل من شهرين.

ويشارك في المعسكر العديد من اللاعبين لتجهيزهم بشكل جيد للبطولات القادمة حيث تضم البعثة كلًا من عبداللطيف منيع، محمد إبراهيم السيد، محمد إيهاب، هيثم محمود فهمي، محمد علي جبر، محمد مصطفى وندى مدني بالإضافة إلى كمال عبده المدير الفني.

وكانت قد شهدت البعثة خلال الأيام الماضية أزمة بشأن مصروف الجيب الخاص باللاعبين أثناء تواجد البعثة في معسكر المجر قبل أن تدخل وزارة الشباب والرياضة وتحل الأزمة.

وكانت قد شاركت مصر مؤخرا ببطولة التصنيف العالمي التي أقيمت في المجر خلال الفترة ما بين 13 يوليو وحتى 16 من نفس الشهر الجاري.

وشهدت البطولة مشاركة كل من عمرو رضا وجمال عبدالناصر وضياء جودة ويوسف حميدة في المصارعة الحرة فيما شارك في المصارعة الرومانية كل من هيثم فهمي ومحمد إيهاب ومحمد جبر بينما شاركت كل من ندى مدني وسمر حمزة في المصارعة النسائية