تفاصيل انضمام كرة السيدات للعبة «EA SPORTS FC 24» | شاهد

انضمام كرة السيدات للعبة «EA SPORTS FC 24»
انضمام كرة السيدات للعبة «EA SPORTS FC 24»

كشف جيمس سالمون، مدير العلامة التجارية في شركة EA SPORTS، عن تفاصيل انضمام كرة السيدات في اللعبة الجديدة "EA SPORTS FC 24"، "ألتيميت" 2024، التي ينتظرها عشاق البلايستيشن للألعاب الإلكترونية عبر العالم.

وقال جيمس سالمون خلال الحدث الترويجي عن اللعبة الجديدة الذي أقيم مؤخرًا في أمستردام: "دورنا هو تكرار العالم الحقيقي للرياضة، وهذا بالضبط ما نفعله هنا وكان مهما حقا أننا فعلنا ذلك وأننا أظهرنا ذلك".

وحول ظهور لاعبة مغربية ترتدي الحجاب في اللعبة، قال سالمون : "لقد جمعنا أكثر من 19 ألف لاعبًا كانوا في ألعابنا السابقة، وهم يأتون في هذه الرحلة معنا.. وقدمنا القطعة الأولى ثم الثانية، وفريق Ultimate Team للسيدات أمر نحن متحمسون له بشكل لا يصدق ورأينا تفاعلا مذهلا معه".

وأضاف "لقد رأينا مثل هذا الاهتمام الكبير من خلال بعض الانتقالات رفيعة المستوى التي حدثت في المملكة وكما قلت مسؤوليتنا هي تكرار العالم الحقيقي للرياضة بشكل أصلي، من خلال إدخال الدوري السعودي للمحترفين في FC 24".

 

إقرأ أيضًا : محمد صلاح في قائمة الأعلى تصنيفًا للعبة «24 EA SPORTS FC»

 

وكانت شركة "EA SPORTS" كشفت في حدث ضخم أقيم مؤخرًا بمدينة أمستردام الهولندية، النقاب عن اللعبة الجديدة، وسط حضور جماهيري غفير ومجموعة كبيرة من وسائل الإعلام، مع عدد من نجوم كرة القدم، يتقدمهم نجم غلاف اللعبة المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند.

وهذه هي النسخة الأولى من اللعبة، منذ انفصال شركة EA عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيث لا زالت تحتفظ بالتراخيص اللازمة لإنتاج لعبة مستقلة بالكامل.

يذكر أن الشركة المنتجة للعبة، اعتادت على إصدارها سنويًا بالتعاون مع الاتحاد الدولي، تحت مسمى FIFA عبر سنوات عديدة مضت، لكنها الآن قررت إنهاء الشراكة بين الطرفين، لتمضي في طريقها لإنتاج لعبة مستقلة، مستغلة حصولها على التراخيص اللازمة لاستخدام أسماء البطولات والأندية واللاعبين.

 

إقرأ أيضًا : «فيفا» تثير الجدل بعد نهاية الشراكة مع لعبة "EA SPORTS"