بيومي فؤاد يكشف عن 3 أسباب لرفضة لعمل فني.. فما هما؟   

 بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

حل  الفنان بيومي فؤاد  ضيفا في برنامج «أسرار النجوم» الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، على «إف أم»، وتحدث بيومي فؤاد، عن سبب إعجابه بالأدوار الصغيرة قائلا: «لم أعجب بالأدوار الصغيرة التي شاركت بها، وبتكسف أرفضها، وبتعرض لضغوطات للموافقة عليها لعدم إحراج أحد، وأنا بحب شغلي جدا».

وكشف بيومي فؤاد، عن سبب رفض الدور قائلا: «رفضي للأدوار  بيكون له ثلاث أسباب وهي أولا الدور لم يعجبني، ثانيا الفلوس مش عجباني، ثالثا لا يوجد لدي وقت للعمل به، والناس فاكرة أن بيومي فؤاد يقبل بجميع الأعمال التي تتعرض عليه، ولكن الأعمال التي اعتذر عنها في السنة هي ثلاث أضعاف التي أقدمها».

وأكمل بيومي فؤاد حديثة قائلا: «وانا أحيانا برفض أعمال مهمة جدا وأقدم أعمال بشعة، لأنني بأحرج لرفضها».

وأجاب بيومي فؤاد، عن سؤال الإعلامي إنجي علي، عن عدم تعلم بقول كلمة «لأ» للأعمال التي لا يردها، قائلا:  «الفنان عادل إمام قال لي لازم يكون كلمة لأ في قوة معني كلمة "أه" للأدوار التي أجسدها».

وتابع «فؤاد»:  «حب الناس ده نعمة من عند ربنا، والأدوار التي يتم عرضها عليا نعمه، واحيانا أرفض الدور لأن الشخصية أو الدور ينادي صحبه، وفي نجوم كبيرة جدا، مثل مين كان يصدق أن النجم الكبير سعيد صالح هو التي يقدم شخصية العمدة في ليالي الحلمية، والفنان يحيى الفخراني في فيلم العار».