بمواكب الزهور والعروض الفنية والثقافية| الإسكندرية تحتفل بعيدها القومى

الأطفال يشاركون فى احتفال الإسكندرية بعيدها القومى
الأطفال يشاركون فى احتفال الإسكندرية بعيدها القومى

أطلق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أمس، فعاليات احتفالات محافظة الإسكندرية بعيدها القومى الـ71، التى نظمتها، الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام ، بالتنسيق مع جميع الجهات والأجهزة المعنية بالمحافظة، وذلك فى موكب مهيب على طول الكورنيش «من المنتزه وحتى رأس التين»، ضم جميع الجهات والقيادات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وهنأ الشريف ، شعب الإسكندرية وشعب مصر العظيم باحتفالات العيد القومى الـ71 لمحافظة الإسكندرية، والتى تتوافق مع احتفالات ثورة 23 يوليو المجيدة..

وأضاف أن المحافظة دائماً تحرص على إقامة العديد من الفعاليات لإسعاد شعب الإسكندرية وزائريها، وستستمر الاحتفالات على مدار عدة أيام.

وأشار إلى أن العيد القومى للمحافظة، من أهم وأقوى المناسبات الخاصة بمدينة الإسكندرية العاصمة الثانية لمصر عروس البحر الأبيض المتوسط.

وقدم الشكر لجميع الجهات والأجهزة، التى شاركت فى تنظيم احتفالات العيد القومي. 

وبين أن الفعاليات شملت إنطلاق مواكب عربات الزهور على طول الكورنيش، وتقديم عروض عسكرية متنوعة، وعروض ثقافية واستعراضية وفنية، وإنطلاق قوافل متكاملة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، والوقوف فى عدة محطات لتوزيع الهدايا على الأطفال.

وتواجد المحافظ وسط المواطنين بعدة محطات على طول الكورنيش شملت شاطئ أصحاب الهمم بالمندرة، ومنطقة بئر مسعود، والجندى المجهول بالمنشية، وهنأ المواطنين بعيد الإسكندرية القومي.