الإسماعيلي يبحث عن طريق الاستقرار

لاعبو الإسماعيلي
لاعبو الإسماعيلي

■ كتب: ياسر الشريف

تكثف اللجنة التي تدير النادي الاسماعيلي مجهوداتها من أجل الاستقرار على العديد من الملفات داخل النادي أولها تحديد اسماء اللاعبين الذين لن يحتاجهم الفريق في الموسم القادم وقبل انتهاء فترة السماح التي تستمر بعد نهاية اللقاء الأخير في الموسم المنتهي بـ ١٥ يومًا.

كما تحاول اللجنة الاستقرار على من سيتولي الإداره الفنية للفريق هل أحد أبناء النادي لفترة مؤقتة حتى يتم انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي أو يتم تولى مدرب جديد يقود فترة الاعداد للموسم ويشارك في تحديد الرؤية للاعبين واحتياحات الفريق بعد التوصل لإتفاق مع إيهاب جلال لتولى القيادة الفنية للإسماعيلي.

وتعتمد اللجنة على التقرير الذي أعده حمزة الجمل المدير الفني المنتهى تعاقده فى تحديد الرؤيه حول اللاعبين.

وقال إسماعيل حفني عضو اللجنة الثلاثية انه سيتم الاعتماد على هذا التقرير فى تحديد اسماء اللاعبين الذين لن يحتاجهم الفريق فى الموسم القادم.

وتابع حفني انه سيتم إخطار هؤلاء اللاعبين بعدم الحاجة لهم في الوقت القانوني حتى لا تزيد أزمات النادى. وأضاف أن كل الأمور مطروحة فى اختيارات المدير الفني الجديد للفريق.

◄ اقرأ أيضًا | الإسماعيلي يعلن انتهاء أزمة ياو أنور.. واللاعب يتنازل عن الشكوى

وكان أعضاء اللجنة الثلاثية للإسماعيلي، طالبوا حمزة الجمل بإعداد تقرير شامل المستوى العام للاعبين المقيدين بالقائمة المحلية، واحتياج الفريق للتدعيمات البشرية الموسم المقبل تمهيدًا لاعتمادة للعمل به خلال المرحلة المقبلة.. وعلى الجانب الاخر  أرسل الإتحاد المصري لكرة القدم القدم خطابا رسميا إلى النادى الإسماعيلي، خلال الساعات الماضية، يخطره بإيقاف قيد النادى للاعبين الجدد، بسبب مستحقات المدافع التونسى نور الزمان الزموري.

وقال مصدر بالنادي الإسماعيلي: «اتحاد الكرة يُخطر الدراويش بإيقاف القيد لحين سداد مستحقات التونسى «نور الزمان الزموري».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، أرسل فى وقت سابق، خطابا إلى الإسماعيلي يطالبه بسداد 600 ألف دولار للمدافع للتونسى نور الزمان، وإلا سيتم توقيع عقوبة مالية على النادي، بجانب حرمانه من القيد.

;