رفض استئناف الفنان «أحمد عز» على حكم إلزامه بدفع 21 ألف جنيه استرليني

 أحمد عز  و زينة
أحمد عز و زينة

رفضت محكمة الأسرة بمدينة نصر ، الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز على حكم إلزامه بدفع 21 ألفا و410 جنيهات استرليني قيمة المصروفات الدراسية لـ توأم زينة، عن العام الدراسي 2020-2021.

اقرأ أيضاً | ريم طارق ترفع دعوى طلاق للضرر ضد شاكوش

كانت قد قضت محكمة أسرة مدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 22 ألف و410 جنيه استرلينى قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن العام الدراسي «2021 -2022».

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل، عندما أعلنت الفنانة زينة في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في يونيو 2012، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ولكن أنكر الفنان أحمد عز ذلك.

وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015، حسم القضاء المصري الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهرًا، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان المصري أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد «تضمن الحكم الصيغة التنفيذية.

وأعطت المحكمة الحق للفنانة زينة في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما»، وما زال الصراع قائما بين الفنان أحمد عز وزينة في ساحات المحاكم، حيث قضى الأثنان ما يقرب من 9 سنوات حتى الآن بعد أن قررت محكمة الأسرة ، حجز الحكم في دعوى مطالبة الفنان أحمد عز بمصاريف المدرسة عن عام 2020، والتي تصل إلى 50 ألف جنيه في الشهر.