ملخص مباراة ريال مدريد وميلان في ودية الأندية 2023

الريال ضد ميلان
الريال ضد ميلان

مباراة ريال مدريد وميلان في ودية الأندية 2023 تصدرت اهتمام مشجعي الملكي حول العالم؛ حيث تعد أولى المباريات الودية التي يخوضها الريال ضمن استعدادات الموسم الرياضي المقبل 2023/2024.

ريال مدريد لم ينال العام الماضي رضا غالبية جماهيره، بعد خسارة لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ما يزيد من الضغوطات على الإدارة الفنية للفريق بقيادة كارلو أنشلوتي، لذلك تعد مباراة ريال مدريد وميلان في ودية الأندية 2023، مهمة ومنتظرة لمتابعي كرة القدم.

اقرأ أيضا: أنشيلوتي: ريال مدريد بحاجة لأسلوب جديد

وتقدم «بوابة أخبار اليوم» ملخص مباراة الريال ضد ميلان في ودية الأندية 2023.

انتهت مباراة ريال مدريد وميلان في ودية الأندية 2023، بنتيجة 3 أهداف لصالح الريال مقابل هدفين لفريق ميلان، وظهر الريال بروح جديدة وأفكار جيدة كما يقول البرفسور كارلو انشلوتي.

بدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيلة التالية: لونين في حراسة المرمى، ميندي – ناتشو – ميليتاو – فاسكيز في خط الدفاع، كروس – كاما – فالفردي في خط الوسط، وخوسيلو – جود – دياز في الهجوم.

هذه التشكيلة لفريق ريال مدريد انتهى بها المطاف في الشوط الأول بالخسارة هدفين دون مقابل.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يسعى لضم فلاهوفيتش خلفًا لـ بنزيما

وفي الشوط الثاني، أجرى كارلو أنشلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد عدة تغييرات في صفوف الريال أمام ميلان، وتضمن التشكيل: لونين، جارسيا – البا – روديجر – كارفخال، لوكا – تشاوميني – جود – فالفردي، فينيسيوس – رودريجو.

وهذه التشكيلة لفريق ريال مدريد، استطاعت أن تعدل النتيجة من خلال مجهود فردي للاعب فالفردي الذي سجل هدفين متتاليين، بعد ذلك سجل هدف الفوز فينيسيوس جونيور ساهم المبدع فالفردي في الهدف بشكل كبير عندما ضغط على لاعبي الميلان وقطع الكره التي من خلالها مرر لوكا الى فيني والذي بدوره سجل الهدف الثالث.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يكشف خطته لضم مبابي