3 قرارات من نادي القاهرة بعد إصابة طفلة داخل منطقة الألعاب

أعضاء مجلس نادي القاهرة
أعضاء مجلس نادي القاهرة

كشف مجلس إدارة نادي القاهرة الرياضي برئاسة الكابتن عبد الرحمن يوسف وأعضاء مجلس الادارة تفاصيل واقعة الطفلة ساجدة ابراهيم محمد التي أصيبت في حديقة الأطفال منذ عدة أيام.

وقال النادي في بيان صادر اليوم الأحد: تواجد محمد سراج عضو مجلس الإدارة مع الطفلة وذويها فور إصابتها وحتى وصول سيارة الإسعاف ونقلها إلى المستشفى لإسعافها، وظل المجلس متابعا لتطورات حالتها لحظة بلحظة، وقد تم فتح تحقيق موسع من جانب الادارة فيما حدث في واقعة اصابة الطفلة في حديقة الاطفال.

وتابع البيان: أن رئيس نادي القاهرة أوفد عضوا مجلس الادارة عبد اللطيف إسماعيل وكريم الباز ممثلين عن مجلس الإدارة بالكامل لزيارة ساجدة بمستشفى الهلال ومتابعة تطورات حالتها، كما تابع أعضاء المجلس مع دكتور أحمد عبد الغنى عضو النادي لحالة الطفلة مع الأطباء المعالجين لها قبل وأثناء وبعد إجراء العملية الجراحية.

كما قام عبد اللطيف اسماعيل بالتواصل مع مدير المستشفى من للمتابعة وزيادة الاهتمام وتوفير الرعاية اللازمة وكافة المتطلبات والتأكيد على بقاء أسرتها معها، ووعد مدير المستشفى مشكورا بالرعاية.

وقام عمر فاروق أحد افراد أسرة الطفلة ساجدة بزيارة عبد الرحمن يوسف بمكتبه بنادي القاهرة الرياضي وأتطلع على كل ما قام به مجلس تجاه الطفلة التي كانت تزور النادي وأعرب الكابتن عبد الرحمن يوسف عن تمنياته وأعضاء مجلس الادارة بالشفاء العاجل للطفلة ساجدة كما أعلن رئيس مجلس إدارة النادي بعد التشاور مع أعضاء المجلس المساهمة في تكاليف العلاج بالمستشفى وإجراء الجراحة بنسبة 50%.

واختتم بيان نادي القاهرة الرياضي أنه قرر أيضا التكفل برعاية ساجدة وتوفير سيارة اسعاف مجهزة لتنقلاتها من المستشفى إلى المنزل في حدائق المعادي، ثم من المنزل إلى المستشفى أو الطبيب المعالج مع التكفل بالعلاج الطبيعي لها بعد فك الجبس على أن تعرض هذه القرارات على مجلس الادارة في الاجتماع القادم لإقرارها رسميا.