عاجل

في اليوم الأول| هؤلاء صرفوا مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو 2023

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

بدأت اليوم الأحد، وزارة المالية صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو 2023.

وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر يوليو 2023 بالزيادات الجديدة، لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.

وأعلنت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2023، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة ٣ أيام من كل شهر.

وقال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يوليو بدءًا من اليوم ٢٣ يوليو، والمتأخرات أيام ٩، ١٠، ١١ من الشهر نفسه.

وتصرف المجموعة الأولى من الوزرات والجهات الحكومية مرتبات شهر أبريل ٢٠٢٣، وهم وزارات، الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، والمصالح والهيئات التابعة لها و الداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والسياحة، والبترول، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات و مديريات الشئون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق بالمحافظات.

و‏أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من آثار الجائحة.

اقرأ أيضا

 تحذير هام من «المالية» بشأن صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو 2023