عايدة غنيم تكشف تفاصيل مقتل والدتها على يد ابن الجيران

عايدة غنيم
عايدة غنيم

كشفت الفنانة عايدة غنيم، تفاصيل مقتل والدتها على يد ابن الجيران المدمن بدافع سرقة مبلغ مالي.

وبكت عايدة غنيم، على الهواء، بعد تذكرها مشهد مقتل والدتها، قائلة خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز بقناة "إم بي سي مصر":"قتلها بدم بارد وهي كانت بتعتبره زي ابنها".

ولفتت:"كنت بعمل بروفات في المسرح مع بثينة رشوان، وكانت حريصة على الاتصال بوالدتها للاطمئنان عليها ولكنها لم تجب لذلك أسرعت إلى المنزل لتجدها ملقاة على الأرض مقتولة ودماء على جسدها وظللت أصرخ وتعرضت حينها لإغماء ولم أتذكر بعد ذلك شيئا".

وأضافت عايدة غنيم:"قتلها علشان كان عايز فلوس واستناها وهي طالعة وإيدها كانت بتوجعها فمش قادرة تفتح فطلبت منه يساعدها وبعدين دفعها جوا الشقة وقتلها خوفاً إنها تطلع تفضحه، وقطع شرايين إيديها".

ولفتت:"أمي كان عندها سوبر ماركت كانت بتبقى قاعدة فيه وهي طالعة الشقة استناها وطلع وراها ونفذ فعلته وقتلها وسرق أموالها، ولكن اتقبض عليه في نفس اليوم واعترف بالجريمة". 

وأكدت: "القاتل حكم عليه بالمؤبد 25 سنة ولكن كنت شايفة من قتل يقتل ولما ماخدش إعدام انهرت ولكن المحامي بتاعي قال لي كده أحسن الموت له رحمة ولازم يتعذب في الدنيا، وفعلاً جاله انفصام في الشبكية واتعمى ووالدته خبطتها عربية وماتت وابنه اتولد وهو في السجن وكل ده عقاب من ربنا".