تعرف على قائد مانشستر يونايتد خلفا لماجواير

هاري ماجواير
هاري ماجواير

كشف فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي عن قائد مانشستر يونايتد خلفا للاعب هاري ماجواير مدافع الفريق في الموسم الجديد 2023-2024.

وكتب رومانو على حسابه بموقع تويتر :" سيكون برونو فرنانديز قائدا جديدا لمانشستر يونايتد ".

وكان ماجواير كشف في وقت سابق أن الهولندي إريك تين هاج مدرب الفريق أكد له أنه سيقوم بتغيير قائد الفريق .

أول تعليق من راشفورد بعد التجديد لمانشستر يونايتد 

وفي سياق أخر حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صفقة الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبعث أونانا رسالة وداعية نشرتها صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية: "جزء من قلبي حزين، ترك الإنتر مثل ترك الأسرة إنه ليس فريقًا عاديًا، الإنتر مثل الإحساس والشعور لذلك سيبقون في الداخل، سأسافر حول العالم ولكن سيكون من الصعب العثور على مشجعين مثل الإنتر، إنها مشاعر فريدة لن أنساها أبدًا".

مضيفًا: "إنتر أنا مجنون مثلك، ربما سأعود يوما ما، سأقول لكل الكيلومترات التي قطعتها معك، إنترناسيونالي عليك أن تفوز.. شكرًا إنتر".

وواصل الحارس الكاميروني معلنا وجهته المقبلة: "كما تعلمون أولئك الذين يغادرون الإنتر يرغبون في العودة، سأذهب إلى دوري كبير وناد كبير له تاريخ ضخم مثل تاريخ الإنتر، سأبدأ من الصفر وسأقدم كل شيء كل يوم لأظهر للجماهير الجديدة من أنا، اللعب في مانشستر يونايتد وفي البريميرليج شيء لا يُقاوم".

جدير بالذكر أنه كشفت تقارير إنجليزية أن مانشستر يونايتد حسم التعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى فريق إنتر ميلان مقابل 43 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين إضافية كحوافز ومكافآت.

كما تشير التقارير إلى أن انتقال أونانا لمانشستر يونايتد، يجعله ضمن قائمة أغلى 5 حراس على مدار تاريخ كرة القدم؛ حيث انتقل كيبا أريزابالاجا إلى نادي تشيلسي مقابل 80 مليون يورو، كما انتقل أليسون بيكر إلى ليفربول مقابل 62.5 مليون يورو، وضمت القائمة أيضًا جيجي بوفون الذي انتقل إلى يوفنتوس مقابل 52.5 مليون يورو.