بعد ميسي وبوسكيتس.. إنتر ميامي يتعاقد مع صفقة واعدة

ميسي
ميسي

أعلن إنتر ميامي الأمريكي، تعاقده مع الباراجواياني دييجو جوميز، لمدة عامين ونصف، قادما من نادي ليبرتاد.

وبات جوميز (20 عاما)، ثالث تعاقدات إنتر ميامي هذا الصيف، بعد النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو بوسكيتس.

ومن المتوقع أن ينضم الإسباني الآخر جوردي ألبا إلى زميليه السابقين في برشلونة خلال الأيام المقبلة.

وقال كريس هندرسون، المدير الرياضي لميامي "دييجو لاعب وسط جيد ونعتقد أنه سيساهم في جميع خطوط الفريق"، مضيفا "نؤمن بقدراته وإمكانياته، ونشعر بأنه سيكون إضافة قوية لفريقنا ونحن ندخل هذه المرحلة التالية من التطور في إنتر ميامي".

وخاض جوميز 51 مباراة مع ليبرتاد وساهم في تتويجه بلقبين للدوري الباراجواياني (بطولة الافتتاح).

وحمل جوميز شارة قيادة منتخب الباراجواي تحت 20 سنة والذي لعب معه 10 مباريات، قبل أن يبدأ مشواره مع المنتخب الأول مطلع سبتمبر الماضي ولعب معه 3 مباريات حتى الآن.

وكان المالك الإداري لنادي إنتر ميامي خورخي ماس، أكد الثلاثاء أنه يتوقع المزيد من التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال ماس إن لاعب الوسط الأرجنتيني الواعد فاكوندو فارياس (20 عامًا)، لديه اتفاق شفهي للانضمام إلى النادي، مضيفا أن المحادثات جارية أيضًا مع موهبتين شابتين من الدوري الأرجنتيني ويتعلق الامر بقلب دفاع راسينغ كلوب توماس أفيليس ومهاجم نيولس أولد بويز بريان أجيري.

وأشار ماس أيضًا، إلى أن المهاجم السابق لبرشلونة ومنتخب الأوروجواي المخضرم لويس سواريز (36 عامًا)، من المرجح أن يكون بين المنضمين إلى صفوف الفريق، في حال نجح في فسخ عقده مع جريميو البرازيلي.

وقال "لا أعرف كيف يمكن أن يترك لويس سواريز جريميو.. لكن إذا فعل ذلك فنحن أحرار في التحدث مع لويس وإحضاره إلى إنتر ميامي. هذه الاحتمالية ستكون موجودة".

ومن المرجح أن يخوض ميسي وبوسكيتس أول مباراة لهما مع فريقهما الجديد، غدا الجمعة ضد كروس أزول المكسيكي في كأس الدوريين الأمريكي والمكسيكي.