‎بقاء «ميمي» مطلب شعبي في بورسعيد

ميمي عبد الرازق
ميمي عبد الرازق

‎■ كتب: شريف جمال

استقر كامل أبوعلي رئيس مجلس ادارة النادي المصري على استمرار ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق البورسعيدي في الموسم المقبل مع الفريق.. ‎حيث يعيش النادي المصري تحت قيادة مدربه ميمي عبد الرازق حالة من التألق فى المباريات الأخيرة حيث تحسنت نتائج الفريق بشكل ملحوظ ليتقدم إلى المركز الخامس برصيد 47 نقطة فى جدول مسابقة الدوري بعدما خاض الفريق البورسعيدي 32 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل فى 14 لقاء وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبو المصرى 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 32.. ‎ولعب المصري مع سموحة السبت الماضى ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري، بينما يلتقى المصري مع سيراميكا يوم 22 يوليو الجارى فى نهائى كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.. ‎

وبات يفصل الفريق البورسعيدي 3 نقاط فقط عن حسم المركز الخامس في ظل المنافسة الشرسة بين عدد من الفرق على هذا المركز وخاصة المقاولون العرب صاحب المركز السادس برصيد 43 نقطة.

◄ اقرأ أيضًا | «المصري»‭ ‬يرفض‭ ‬التفريط‭ ‬في‭ ‬نجومه

ويتبقى للمصري مباراتان أمام الأهلي ومباراة سموحة التي خاضها السبت الماضي بينما يتبقى للمقاولون العرب مباراتان أيضاً أمام الأهلي والاتحاد السكندري، ويحتاج الفريق البورسعيدي إلى الفوز في مباراة فقط لحصد 3 نقاط والوصول إلى النقطة 50 لحسم صراع المركز الخامس، وهى النقطة التى لن يستطيع المقاولون العرب الوصول إليها حال فوزه بالمباراتين المتبقيتين له في الدوري.

;