حقيقة إلغاء حفل ترافيس سكوت.. مدير أعماله ينفي

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

نفى ديفيد سترومبرج مدير أعمال المغني العالمي ترافيس سكوت، خلال تويتة له على حسابه الرسمي على موقع تويتر، ما انتشر مؤخرا عن إلغاء حفل ترافيس سكوت، المقرر إقامته في أهرامات الجيزة بتاريخ ٢٨ يوليو الجاري.

وأرسل عدد كبير من معجبي المغني ترافيس سكوت، روابط الأخبار التي نشرت في الساعات الأخيرة، وتؤكد إلغاء الحفل، ليرد عليها مؤكدا أنها أخبار كاذبة.

وأصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيانًا عاجلًا بشأن حفل الرابر العالمي ترافيس سكوت المقرر له 28 يوليو الجاري في أهرامات الجيزة، مؤكدًا إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري.

في سياق متصل، ترددت أنباء قوية عن ظهور المغني الكندي الشهير ذا ويكند، كضيف شرف في حفل الرابر العالمي ترافيس سكوت المقرر إقامته في الأهرامات بتاريخ 28 يوليو.

وكانت البداية مع نشر أكبر صفحة رسمية وموثقة لمعجبي ترافيس سكوت علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة تفيد بأن المغني ذا ويكند ليس لديه أي حفلات في تاريخ ٢٨ يوليو، وهو تاريخ حفل سكوت في الأهرامات، لتزداد بعدها الأقاويل والأنباء التي تفيد بأن ذا ويكند من الممكن أن يأتي إلى القاهرة ويظهر كضيف في حفل إطلاق ألبوم ترافيس سكوت Utopia.