«مريضة نفسيًا».. أول تعليق من ساندرين الراسي على تسجيل شقيقتها المسرب

ساندرين الراسي
ساندرين الراسي

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد صدامًا قويًا بين الفنانة اللبنانية نادين الراسي وأشقائها، خاصًة بعدما قالت في تسجيل صوتي مسرب لها أن اختها ساندرين وأخيها سباستيان، تعرضا لوالديها بالضرب بسبب الخلاف على ميراث أخيها الراحل جورج الراسي.

وعلقت ساندرين الراسي شقيقة نادين، على التسريب المسرب لأختها، وأكدت أن هذا الحديث عار تمامًا من الصحة، وأشارت إلى أن الآخيرة مريضة نفسيًا، وجاء ذلك وفقًا لتصريحات صحفية لبنانية.

وقالت ساندرين: "أختي نادين الراسي غيرانة من حبي الكبير لأخي الراحل جورج، وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء، في الوقت الذي ظهرت فيه هي بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية فستانًا أحمر، ورقصت في أماكن السهر".

وأضافت: "ما تقوم به نادين هو مرض نفسي، ومجرد مسرحية لتسليط الضوء على نفسها، و تبحث عن استعطاف الجمهور، على الرغم من أنها كانت على خلاف مع شقيقي الراحل عند وفاته وكانت عاملة بلوك لجورج، ولم تكن تحبه لأنه كان ضد أسلوب حياتها".

وشددت ساندرين على أن شقيقتها تبحث عن الشهرة، وتتحدث عن النجوم بشكل مستمر لتسليط الضوء عليها، كما أكدت أنها ستلجأ للقضاء بسبب تشهير اختها باسمها، واتهامها بأمور ليست صحيحة.

اقرأ أيضًا.. نادين الراسي: لا يمكن إلغاء فضل شاكر من الذاكرة الموسيقية

وكان أثار تسجيل صوتي مسرب، للفنانة اللبنانية نادين الراسي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت خلاله أن والديها تعرضا للضرب من قبل اخوتها بسبب ميرات أخيها الراحل.

وظهرت نادين الراسي في التسجيل، وهي تسرد لطليقة شقيقها الراحل، أن والديها تعرضا للضرب من قبل اخوتها بسبب ميراث أخيها الراحل.

وكانت نادين تطمئن على ابن أخيها الراحل، بعد اجراءه عملية جراحية وبررت سبب عدم مجيئها لهم بالمستشفى بما حدث معهم.

كما أكدت نادين أن سياراتها تعرضت للهجوم، وتلقت تهديدات بالقتل، مشيرة إلى أن والدها حرر محضرًا ضد أخوتها ورفع قضية عليهم بسبب ما حدث.