أوسوريو: أريد مهاجم مثل إبراهيموفيتش.. وأرفض رسائل التهديد لجهازي المعاون

أوسوريو
أوسوريو

قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك: "هناك لاعبين مؤثرين أكثر من غيرهم مثل دونجا ولكن الجماهير تحب لاعبين آخرين مثل شيكابالا وزيزو ، يتواجد لاعبون مهمون للملعب ولاعبون مهمون للنتائج مثل زيزو الذي كان قريب من حصد لقب هداف الدوري".


وأضاف أوسوريو قائلا: "أكثر مركزين مهمين في طريقة اللعب التي أعتمد عليها هي حارس المرمي ومركز المساك ، وعندما توليت المسؤولية طالبوني بتواجد 5 أفراد معه في الجهاز الفني ولكنه جاء بفرد واحد وباقي أفراد الجهاز مصريين لأنهم أكثر دراية بالكرة المصرية، مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي وعبد المنصف وعلاء رجب وعبد الواحد السيد مهمين جدا وأكثر دراية مني بالكرة المصرية، ومن فضلكم ساندوا الموهبة المصرية".

وقال المدير الفني: "ماحدش يكلم الجهاز المعاون لأنهم تلقوا رسائل غير جيدة وأنا المسؤول ومباراة الزمالك والأهلي كبيرة في مصر ولكن أخر 30 سنة لا توجد مقارنة بين الكرة المصرية والكرة في العالم، المباريات الكبيرة مثل اتلتيكو مدريد وبرشلونة، وريال مدريد وبايرن ميونيخ ومثل هذه المباريات".


وقال أوسوريو: "لم أطلب ضم 8 لاعبين للفريق، طلبت ضم ثلاثة لاعبين وهم مساك بيلعب بقدمه اليسري ومهاجم رقم 9 مثل ابراهيموفيت ، خاصة وأن سيف الجزيري وناصر منسي يقومان بدور مهم ولكن أريد مهاجم يستطيع أن يقف على الكرة بالإضافة إلى لاعب مركز 8".


وأضاف المدير الفني: "أحمد بلحاج وسامسون ليس لهما مكان في الفريق وقارنوهما باللاعبين في مراكزهما وستعلمان سر عدم مشاركتهما، وأنا معجب بأحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري ولكن إذا انضم للفريق سيكون في نفس مركز مصطفى شلبي وسيد نيمار". 

وتابع: " نداي وشيكابالا وايشو هم الأفضل في مركز 10 وأتمنى ألا يسمع ايشو الكلام الجيد حتي لايتاثر، ومحمد صبحي الحارس رقم 1 وعواد رقم 2 والأخير يحتاج أن يحدد هل سيستمر أم لا، وسبق وأن قال جوارديولا أن أصعب حاجة أن تجعل اللاعب الذي لا يشارك جاهز بدنيا ،و نحتاج حارس طويل حوالي متر و90 سم". 


وأضاف قائلا: "طلبت تواجد دكتور تغذية مصري كي يرشح الأكل للاعبين ويفهم النظام الغذائي للمصريين".


وتابع :" لا أحد يتحدث معي عن الرحيل والعروض، وأنا مستمر مع الفريق ولن أرحل".


 وقال أوسوريو: "أكثر ما يقلقني كيفية التصرف ونحن نمتلك الكرة وأفضل طريقة للحفاظ على الكرة، وهناك مدربين في العالم أحترمهم جدا مثل سيميوني الذي يعتمد علي الطريقة الدفاعية، و الأهلي أفضل فريق يلعب كرة في مصر".


وقال: "جمهور الزمالك رائع مثل بوكاجونيور والجماهير لها دور مهم في مساندة الفريق، وأنا المسؤول الأول عن الفريق وأهم حاجة هو الجمهور لأن الكل بيمشي ويشكرهم علي مساندتهم حتي نستمر في المنافسة".
 
وتعادل وكان الزمالك تعادل مع فاركو بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الفريق بمسابقة الدوري المصري ليرفع رصيده للنقطة 60 في المركز الثالث بجدول الدوري.


ويستأنف الزمالك تدريباته السبت المُقبل استعدادا لخوض البطولة العربية والتي تقام في السعودية نهاية يوليو الجاري.


وأنهى الزمالك الدوري في المركز الثالث بالترتيب برصيد 60 نقطة، فيما جاء فاركو في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.


اقرأ أيضا | تشكيل الزمالك للقاء فاركو.. الجزيري يقود الهجوم وعمر جابر أساسيا