نيفيز: مشروع الهلال والدوري السعودي كان عاملا مهما في انتقالي

نيفيز
نيفيز

 

كشف لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز، أن المشروع الذي قدمه الهلال والدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم كان عاملا مهما في انتقاله.

وانضم روبن نيفيز إلى الهلال قادما من وولفرهامبتون الإنجليزي بعقد يمتد لثلاثة مواسم، كما تعاقد الهلال مع الصربي سيرجي ميلنكوفيتش-سافيتش من لاتسيو والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

وأضاف نيفيز البالغ عمره 26 عاما في مقابلة نشرها الهلال في حسابه في تويتر: "النادي ومسؤولو الدوري قدما مشروعا جيدا. مدير أعمالي تحدث إلى العديد من الأشخاص المرتبطين بالبطولات الآسيوية وفي النهاية كان قرارا سهلا".

وأضاف نيفيز: "أنا على معرفة بالهلال بسبب عدد اللاعبين والمدربين البرتغاليين الذين سبق لهم الوجود في السعودية.. تحدثت إلى عائلتي وكنا سعداء بالانتقال إلى السعودية وهو العامل الأهم في قراري لكن مشروع الهلال وكونه أكبر فريق في آسيا كان عاملا مهما".

وتابع: "الهدف الأساسي للدوري هو التطور. المسؤولون يقومون بعمل جيد ونرى كل اللاعبين الجدد المنضمين إلى جميع فرق الدوري وليس الفرق الكبرى فقط.. هناك لاعبون برتغاليون هم أصدقائي ينضمون إلى الدوري وفي أول عام نرى عمل القائمين على الدوري".

وواصل نيفيز: "الفريق يحاول التطور ليس فقط على مستوى اللاعبين فجيسوس مدرب رائع وحقق إنجازات في كل مكان ذهب إليه وسبق له العمل هنا".

وقال نيفيز: "فريقي المفضل منذ الصغر هو بورتو ويرتدي الأزرق والأبيض مثل الهلال وهذا أمر جيد. سنقاتل من أجل الفوز بكل بطولة فهدفنا الأساسي الفوز بالألقاب وإسعاد الجماهير".

"وعدي الوحيد هو تقديم كل ما لدي لمحاولة مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه للفوز بأكبر عدد من البطولات".