«من منطقة إمبابة».. الشركة المنتجة لفيلم «البعبع» تنشر كواليس مشهد «المطاردة» | صور

جانب من مشهد المطاردة في فيلم "البعبع"
جانب من مشهد المطاردة في فيلم "البعبع"

نشرت الشركة المنتجة لـ فيلم "البعبع"، جزءًا من كواليس مشهد المطاردة، والذي نال إعجاب الجمهور بشكل لافت، وظن البعض أنه كان مصورًا خارج مصر.

وكشفت الشركة المنتجة أن مشهد المطاردة في فيلم "البعبع"، كان بمنطقة إمبابة، حيث نشرت جزءًا من كواليس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلقت الشركة على الفيديو قائة: "من كواليس فيلم البعبع، مشهد المطاردة بين أبطال العمل وأهالي منطقة إمبابة، مين لحد دلوقتي لسه مدخلش الفيلم؟".

وظهر أبطال العمل في الفيديو من زوايا عديدة، ولعل أبرز النجوم: أمير كرارة، ياسمين صبري، ومحمد عبدالرحمن، لتؤكد الشركة المنتجة على عدم الاستعانة بدوبلير لتصوير المشهد.

وساعد أهالي منطقة إمبابة، طاقم عمل فيلم "البعبع"، بتصوير المشهد، عبر التواجد بشكل كبير وتنفيذ ما أراده المخرج.

اقرأ أيضًا.. "البعبع" يصل إلى 26 مليونًا و500 ألف جنيه في شباك التذاكر

أحداث فيلم البعبع

وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طيبية في حب المجرم "سلطان" أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه "سوكا" محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.

أبطال فيلم البعبع 

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي.