المشدد 6 سنوات لأب ضرب نجله حتى الموت ببولاق الدكرور

السجن المشدد
السجن المشدد

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، بمعاقبة أب بالسجن المشدد 6 سنوات، لاتهامه بتعذيب نجله حتى الموت ببولاق الدكرور.

اقرأ أيضا | المشدد 15 سنة للمتهمين بقتل شخص وإصابة شقيقه ببولاق الدكرور

صدر الحكم  برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسنين، وعضوية المستشارين حسين فاضل عبدالحميد وعماد الدين عيسى أحمد وسكرتارية رأفت عبد التواب

كانت أحالت النيابة العامة المتهم "احمد. ف" 45 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه ضرب نجله حتي الموت، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 8438 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور.

تبين أنه في يوم 14/42023 ضرب نجله الطفل مهند أحمد فكرى مع سبق الإصرار، للتأديبه وتقويم سلوكه، فتحول تهذيبه له إلى وتعذيبه بدائرة قسم بولاق الدكرور.

كشف أمر الإحالة أن المتهم انهال على نجله ضرباً- فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وأنه لم يقصد من تعديه ذلك قتلاً، ولكن أفضى ضربه الى موته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أحرز أداتين «قطعة خشبية سلك كهربائى» استخدما في الإعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو ضرورة مهنية أو حرفية إستخدمها في ارتكاب جريمته موضع الإتهام الأول على النحو المبين بالتحقيقات.