كل ما تريد معرفته عن ميرنا هشام بعد محاولة انتحارها 

ميرنا هشام
ميرنا هشام

 تصدرت المطربة ميرنا هشام مواقع السوشيال ميديا، بعد إنتشار شائعة بمحاولة إنتحارها، في الوقت الذي لا يعرف أحد من أصدقائها والمقربين منها الوصول إليها أو الاطمئنان عليها.

وتفاعل أصدقاء ميرنا هشام على الصفحة الرسمية لمطربة أراب آيدول، مستنكرين محاولة انتحارها مؤكدين أنهم لا يعرفون الوصول إليها والاطمئنان عليها، وكتب بعضهم: حبيبتي ياميرنا سلامتك ألف سلامة ربنا يتم شفاكي على خير اوعي تيأسي من رحمة الله، والخبر نزل عليا زي الصاعقة ليه كدا يا ميرنا فين الأمل والتفاؤل إيه اللي وصلك لكده مافيش حاجة تستاهل صدقيني.

 

اقرأ أيضا:عيد ومعوض مع «الحشاشين» والتصوير بعد العيد

 

وحرصت والدة ميرنا هشام التعليق علي تلك الشائعات، وذلك عبر صفحتها الشخصية، حيث علقت عليها قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب، وهو ما أكد الأنباء التي انتشرت حول محاولة انتحارها.

 

من هي ميرنا هشام

 

ويذكر أن بداية ميرنا هشام من خلال مشاركتها في برنامج أراب أيدول عام 2013 أمام لجنة التحكيم راغب علامة وأحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي، وكان عمرها حينها 15 عامًا.

 

 

أعمال ميرنا هشام

 

 

وتعد أجدد أغاني ميرنا هشام دويتو مع المطرب هيثم شاكر بعنوان شفت طرح في يناير العام الحالي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع شريف مكاوي، واقترب من تحقيق مليون ونصف مليون مشاهدة منذ طرحه على يوتيوب.