محمد هنيدي: علاء مرسي عصبي ومتهور.. وأحمد آدم صديق العمر

علاء مرسي
علاء مرسي

علق النجم محمد هنيدي، على حقيقة انقطاع علاقة الصداقة بينه وبين الفنان أحمد آدم بسبب سرقة آفيهات وبوستر، مؤكدا أنه شئ صغير وهذه القضية كانت منذ 25 سنه.

وأشار "هنيدي"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه تربطه علاقة بالفنان أحمد آدم منذ سنوات طويلة، وهذا لم يؤثر على علاقته به، منوهًا بأنهما مازالوا أصدقاء حتى الآن، كما أشار إلى أن علاء مرسي أكثر شخص متهور وعصبي جدًا، مؤكدا أنه مندفع جدًا.

وأضاف هنيدي أن أخر فيلم حضره في السينما كان في العرض الخاص للـ"الآنس والنمس"، مشددًا على أنه لم يكن له القدرة على مشاهدة الفيلم في دور العرض، لم يحضر لمشاهدة أي فيلم في دور العرض منذ عام، ساخرًا: "أبويا بيمنعني مبيودنيش".

من ناحية أخرى، بدأ الفنان محمد هنيدي حملة الترويج عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مرعى البريمو" عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 2 أغسطس.

ونشر محمد هنيدي بوستر الفيلم وعلق عليها قائلا: "استنوا مرعي البريمو وجماعته يوم 2 أغسطس".

فيلم مرعي البريمو

فيلم "مرعي البريمو" يسجل عودة للمخرج الكبير سعيد حامد إلى السينما مرة أخرى بعد غياب 14 عامًا منذ عرض فيلم "طباخ الريس"، وتشهد عودته تكرار تعاونه مع النجم محمد هنيدى الذى قدم معه عدة أعمال سينمائية منها "صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتى" و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه" حققت نجاحاً كبيراً.

اقرأ أيضاً - حلمي عبد الباقي: عدد كبير من فناني مصر عملوا في «ملاهي ليلية»