توفيق عكاشة ليس الأول.. مشاهير تعرضوا لسرقات ضخمة

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

كشف الإعلامي توفيق عكاشة، مؤخرًا عن تعرض منزله في أحد الكمبوندات الخاصة للسرقة، وقد حرر عكاشة محضرًا بالسرقة في قسم الشرطة.

وكشف عكاشة، عن سرقة جميع محتويات الفيلا المملوكة له ومتعلقاته الخاصة بداخلها، متابعا أنه تم سرقة ذهب زوجته الإعلامية حياة الدرديري ومن بينها ساعة روليكس بها ثلاث فصوص ألماظ.

وحول قائمة المسروقات أكد أنها تضم ساعة رولكس، ساعة كارتير ألماظ، ساعة رادو، ساعة أورينت، زراير قمصان ذهب، دبابيس ذهبية، متابعا أنه قيمة المسروقات بلغت 2.5 مليون جنيه.

لم يكن عكاشة هو أول المشاهير الذين تعرضوا للسرقة، فقد سبقته قائمة طويلة من النجوم والمشاهير على المستوى المحلي، الذين تعرضوا للأمر ذاته.

«بوابة أخبار اليوم» يسرد أبرز وقائع السرقة للمشاهير معكم في هذا التقرير

صفاء أبو السعود

تعرضت صفاء أبو السعود لحادث سرقة شملت نحو 219 قطعة مجوهرات بقيمة 25 مليون جنيه.

أصالة

أيضًا تعرضت فيلا الفنانة أصالة للسرقة، وتقدم طليقها المخرج طارق العريان ببلاغ يتهم فيه عاملتي منزل وسائقًا بسرقة 70 ألف جنيه من منزله.

سعد الصغير

في عام 2019، تعرضت 3 شقق يمتلكها المطرب سعد الصغير، لحادث سرقة، وكان من بينهم بيته القديم في منطقة شبرا الخيمة.

وأكد سعد أن اللصوص لم يتركوا شيئًا، وكان من بين ما سرقوه مبالغ مالية كبيرة كان سعد يحتفظ بها في خزانة منزله القديم، بالإضافة إلى ساعات ألماسية حصل عليها سابقًا كهدايا.

فيفي عبده

اتهمت الفنانة فيفي عبده، خادمتها الفلبينية في عام 2019 أيضًا، بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من شقتها في مصر القديمة وهروبها، أوضحت عبده أن المسروقات كانت عبارة عن مشغولات ذهبية يصل وزنها إلى نحو 5 كيلو جرامات بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير.