وزير الداخلية لنظيره الأردني: ضرورة تضافر الجهود لمحاصرة الظواهر الناجمة عن الإرهاب 

وزير الداخلية خلال لقائه بنظيره الأردني
وزير الداخلية خلال لقائه بنظيره الأردني

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، مازن عبد الله هلال الفراية وزير داخلية المملكة الأردنية الهاشمية، والوفد المُرافق له، خلال زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء، أوجه التعاون بين وزارتى الداخلية فى البلدين، وأساليب تعزيزها بالإضافة لآخر المُستجدات فى القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك، حيث أعرب الوزير الضيف عن تقديره لأجهزة وزارة الداخلية المصرية. 

اقرأ أيضا| ضبط المتهم بالاتجار في النقد الأجنبي بمدينة نصر 

وأشار إلى أن زيارته تأتى فى إطار العلاقات الوثيقة بين البلدين، مؤكدًا اهتمام بلاده بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية فى شتى مجالات العمل الأمنى، مُشيدًا بالقدرات والإمكانات التقنية والعلمية والتدريبية التى شاهدها خلال زيارته لعدد من قطاعات الوزارة.

ومن جانبه، أعرب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، عن ترحيبه بزيارة وزير داخلية المملكة الأردنية الهاشمية للقاهرة، مؤكدًا حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، فى ضوء العلاقات التاريخية التى تربط البلدين، مُشيرًا إلى أهمية تعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات فى المجالات الأمنية محل الإهتمام المشترك، وحتمية تضافر الجهود لمُحاصرة وتقويض كافة الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب والجرائم المُنظمة بشتى أشكالها، فى ظل المُتغيرات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.