وسط أزمته مع زوجته.. «شاكوش» يثير الجدل بوفاة إيمان البحر درويش

المطرب الكبير إيمان البحر درويش
المطرب الكبير إيمان البحر درويش

أثار مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش الجدل بإعلان وفاة المطرب الكبير إيمان البحر درويش، عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، دون التأكد من مصدر رسمي أو أسرته، وذلك قبل أن يتراجع في نشر ذلك الخبر وحذفه من صفحته بعد سيل هجوم كبير من متابعيه وتكذيب الخبر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أزمة شاكوش وزجته

إثارة «شاكوش» لما وصفه متابعوه بـ«شائعة وفاة الفنان إيمان البحر درويش» تأتي وسط اشتعال أزمة بينها وبين زوجته ريم طارق بعد نجاها في اتخاذ عدة إجراءات قانونية وقضائية، آخرها كان حكم محكمة الأسرة بإلزام مغني المهرجانات بأداء مبلغ 20 ألف جنيه شهريا نفقة لزوجته.

وأمس الأربعاء امتلأت صفحات وسائل الإعلام والسوشيال ميديا بأخبار حسن شاكوش ومشاجراته مع زوجته بعد أن تمكن قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة لتنفيذ قرار تمكين ريم طارق من فيلا زوجها بكومبوند شهير، وتم طرد أسرة مغني المهرجانات بالكامل من الفيلا، ودخلت زوجته إلى الفيلا في حضور محاميها وقوات الشرطة.

حقيقة صورة إيمان البحر 

وتصدر اسم الفنان إيمان البحر درويش شبكات التواصل الاجتماعي مجددا، بعد نشر ابنته "أمنية" صورة بدا فيها بحالة صحية متدهورة بعد أن فقد شعره والكثير من وزنه، ليتبين بأن الصورة تعود لأكثر من عامين بحسب تصريحات محامي الفنان السابق.

أمنية إيمان البحر درويش، بعد نشر صورته، قالت في مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر، إن والداها مريض، منذ نحو عامين، مشيرة إلى أنه موجود في منزله وليس في المستشفى، مطالبة الجميع بالدعاء له.

المتحدة تتكفل بعلاج درويش

شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت تكفلها بـعلاج درويش تقديرًا  له ولمشواره الفني المميز، لافتة إلى أنها تتواصل مع أسرة الفنان  لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.