السجن سنتين لسائق توكتوك

انجبت منه طفلة سفاحاً.. السجن لسائق توك توك تعدى على طالبة بأسيوط 

السجن لسائق توك توك تعدى على طالبة بأسيوط 
السجن لسائق توك توك تعدى على طالبة بأسيوط 

قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة الرابعة عشر، بمعاقبة سائق توك توك، بالسجن لمدة سنتين بعد أن هتك عرض طالبة، وانجبت منه طفلة سفاحاً بغير قوة أو تهديد.

اقرأ أيضا| جنايات أسيوط تحيل أوراق قاتل الطفل يوسف إلى فضيلة المفتي 

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عمرو محمد الملطاوي نائب رئيس المحكمة و ضياء الدين أحمد دهيس عضو المحكمة وأمانة سر عادل أبو الريش و زكرياء حافظ.

تعود وقائع القضية رقم 11933 لسنة 2022 جنايات ثان أسيوط إلى ورود بلاغاً لغرفة عمليات النجدة بالعثور على طفلة حديثة الولادة داخل منور أحد العقارات دائرة قسم ثان أسيوط.

وتوصلت تحريات الرائد محمد السيد أبو دومة معاون مباحث قسم شرطة ثان أسيوط إلى أن والدة الطفلة تدعى "م. س. ع" 16 سنة طالبة، وأنها انجبتها بعد الاعتداء عليها بطريق هتك العرض من سائق توك توك يدعى "أمير. ع. م" 21 سنة، حيث نشأت بينهما علاقة غير شرعية كاملة نتج عنها حمل السفاح.

أكدت التحريات أن الطفلة المذكورة فاجأتها آلام الولادة فتوجهت إلى الحمام بالمنزل ووضعت طفلتها وقطعت الحبل السري بموس حلاقة عثرت عليه بدورة المياه، وحال شعور والدتها بصوت طفل وحال استعلامها من نجلتها عن ذلك الصوت وخوفا من افتضاح أمرها ألقت مولودتها من نافذة الحمام بالمنور داخل المنزل، حتى شعر بصراخ الطفل سكان المنزل وقاموا بإبلاغ النجدة وتم نقل الطفلة إلى وحدة الأطفال المعثور عليهم بمديرية الصحة.