بعد مشاركتها في فيلم «أبو نسب».. ياسمين صبري تشكر زوجة عادل إمام: يا زين ما ربيتي

ياسمين صبري ومحمد إمام
ياسمين صبري ومحمد إمام

وجهت الفنانة ياسمين صبري، رسالة خاصة إلى زوجة الزعيم عادل إمام، وذلك بعد مشاركتها في بطولة فيلم "أبو نسب" بطولة محمد عادل إمام وإخراج رامي إمام.

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها ببرنامج Et بالعربي: "بوجه تحية لـ محمد إمام 3 فيلم معاه، وبستمتع في العمل معاه جدًا، وإحنا فاهمين بعض، أستاذ رامي أول مرة اشتغل معاه، وتشرفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف، وبيحس بالممثل وبتعبه وبطاريته لو قلت.

وأضافت: «عايزة أوجه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام "هالة" يا زين ما ربت، وعادل إمام يا زين ما اختار، ومقابلتش الزعيم ولا مرة، لكن كلمته في التليفون مرة، وبتمنى له طول العمر، وأنا في اللوكيشن معاهم بحس إني وسط عيلتي، وهما جُمال ولطاف أوي، وخبرة ودمهم خفيف جدًا».

تجسد ياسمين صبري شخصية مدربة تنمية بشرية ( لايف كوتش)، بينما يجسد محمد إمام شخصية طبيب أطفال ويحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم.

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب، مجموعة من أبرز نجوم الفن منهم: النجمة هالة فاخر، محمد إمام، وفاء عامر، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، تأليف أيمن وتار، و إخراج رامي إمام.

ياسمين و«البعبع»:

وتحتفل النجمة ياسمين صبري خلال تلك الفترة بعرض فيلمها السينمائي الجديد "البعبع"، والذي تشارك في بطلوته مع النجم امير كرارة، وعبرت عن سعادتها بطرح فيلمها الجديد "البعبع" بدور العرض ليكون ضمن سباق عيد الاضحى السينمائي 2023.

وتحدثت ياسمين صبري، خلال لقائها مع رؤيا مصر، عن تجربتها في "البعبع"، قائلة: العمل مختلف عن ما قدمت من قبل وسعيدة بالعمل مع أمير كرارة، والكواليس كانت ممتعة مع كل فريق العمل.