أيمن بهجت قمر يعلن عن عمل جديد مع النجم تامر حسني

أيمن بهجت قمروتامر حسني
أيمن بهجت قمروتامر حسني

أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "، عن استعداده لعمل فني جديد  مع الفنان تامر حسني، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال فيلم تاج الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

ونشر أيمن بهجت قمر، صورة له رفقة تامر حسني وعلق عليها قائلا: «النهارده اتشرفت بتلبية دعوة أخويا وصديقي تامر حسني، لحضور فيلم تاج، بصراحة مجهود جبار وفي زمن قياسي وتجربة جديدة ومختلفة، وتم الاتفاق بينا على إني هكتب له فيلمه الجديد في تاني لقاء لينا بعد فيلم البدلة، دعواتكم».

فيلم البدلة


يشار إلى أن أيمن بهجت قمر سبق وتعاون مع تامر حسني من خلال فيلم البدلة الذي عرض عام 2018، حيث يعد التعاون الأول بينهما، وحقق من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا، ودارت أحداثه حول حمادة وهي الشخصية التي جسدها الفنان أكرم حسني، ووليد هي الشخصية التي يقوم بدورها تامر حسني،  اللذين ولدا في نفس اليوم فاشلين في الحياة، يقرران الذهاب إلى حفلة تنكرية، ويتنكران في زي رجال الشرطة لمقابلة زملائهم القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيان حقيقيان، وتقع لهما العديد من الأحداث والمشاكل.


أبطال فيلم البدلة


ضم فيلم البدلة مجموعة من النجوم، منهم، تامر حسني، أكرم حسني، دلال عبد العزيز، أمينة خليل، ماجد المصري، محمود البزاوي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد جمال العدل.

أقرأ ايضا| أيمن بهجت قمر يروج لفيلم «أهل الكهف»| صور