سقوط 4 عناصر إجرامية قبل ترويج 25 كيلو مخدرات بالقاهرة 

أحد المتهمين
أحد المتهمين

أحبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، محاولة 4 عناصر إجرامية، لترويج كميات كبيرة من المواد المخدرة مختلفة الأنواع على عملائهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليهم.
 
ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الغربية، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو وزنت
 12 كيلو جرامًا، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول.

اقرأ أيضا| جريمة شروع في قتل تكشف عن عصابة بحوزتهم 57 كيلو مخدرات بالشرقية

وتمكنت الحملات من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، لمزاولته نشاطًا إجراميًا فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من منطقة سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرام، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، ميزان حساس. 
 
وألقت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام، هاتف محمول. 

وتمكنت الحملات من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 21 كيلو جرامًا، هاتف محمول. 

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامى، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم.