الملك تشارلز وكاميلا يردان على تهاني الشعب |صور

تشارلز وكاميلا
تشارلز وكاميلا

بعث الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا وزوجته الملكة كاميلا، رسائل شكر لمحبيهم الملكيين في جميع أنحاء البلاد، رداً على رسائلهم التي سبق وأرسلوها لهما تهنئةً بمناسبة التتويج.

ومن ضمن الحاصلين على بطاقات موقعة من الملك والملكة حتى الآن، طلاب مدرسة في والسال، بمقاطعة ويست ميدلاندز، وامرأة تبلغ من العمر 91 عاماً، من بولتون.



وتضمنت الرسالة الملكية، صورة رسمية للملك تشارلز الثالث 74 عاماً، والملكة كاميلا 75 عاماً، التُقطت لهما في قصر باكنجهام بعد مراسم كنيسة وستمنستر، ويظهر على غلاف البطاقة الحرفان الأولان من اسم الملك والملكة محاطَيْن بإطار من الزهور.
 

أما الرسالة فكانت جميلة ومنمقة وموقّعة من قِبل الملك والملكة، ونصها: «كان لرسالتكم التي بعثتم بها لنا كبير الأثر في نفوسنا، ونقدر لكم رسالتكم اللطيفة بمناسبة حفل التتويج. ونحن ممتنان للغاية لكل من شارك في الاحتفالات، ونقدر لكم وقتكم لكتابة هذه الرسالة بهذه المناسبة الخاصة جداً».

 

وكتبت مدرسة مايفيلد الإعدادية في والسال، على حسابها في تويتر، عن كيفية استقبال طلابها لرد الملك وزوجته بعد أن أرسل التلاميذ بطاقة تهنئة للزوجين بمناسبة الاحتفال بالتتويج في 6 مايو الماضي، ونشرت صور للبطاقة والرسالة المصاحبة لها، وعلقوا عليها: «تلقّت المدرسة هذا الأسبوع، رسالة وبطاقة من جلالة الملك تشارلز والملكة كاميلا، يشكران عبرها الطلاب على الكتابة إليهما بمناسبة تتويجهما».

اقرأأيضا|«نابليون» يعيد خواكين فينيكس إلى السينما