وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأولمبي: «أنتم أبطال لم تقصروا وأديتم ما عليكم»

وزير الرياضة وسط لاعبي المنتخب الأولمبي
وزير الرياضة وسط لاعبي المنتخب الأولمبي

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الإثنين، بعثة منتخبنا الأوليمبي بعد عودتها من المغرب، والحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال الدكتور أشرف صبحي في رسالته للاعبي المنتخب: "نستقبلكم اليوم كأبطال، لم تقصروا وأديتم ما عليكم، شكراً ليكم، ومستنينكم في باريس وتقديم أداء يشرف الدولة المصرية التي لا تبخل بجهد في الاهتمام بالرياضة والرياضيين، ننتظر منتخبنا الأولمبي في أولمبياد باريس من أجل تحقيق أفضل أداء وتحقيق مراكز متقدمة وليس تمثيلًا مشرفًا".

وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأولمبي


واستكمل الوزير: "فخور بكم إلى أبعد مدى، أظهرتم أداء رجوليا وشهامة منقطعة النظير، شرفتوا مصر وشرفتونا كلنا، كنا أمس في مؤتمر صحفي خاص بالدوري المصري بالعاصمة الإدارية الجديدة، يعبر عن قوة الدولة المصرية".

اقرأ أيضا:- وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب الأولمبي في مطار القاهرة

وتوجه الدكتور أشرف صبحي، بالشكر والتقدير للجهاز الفني للمنتخب بقيادة ميكالي الذي تعامل بمنتهي الاحترافية والحب مع لاعبي المنتخب، وأوصلهم للمستوى القتالي الذي ظهروا عليه خلال مباريات البطولة، وبخاصة، لعب المنتخب ناقصا لاعبًا أمام المنتخب المغربي المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب.

وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأولمبي

 


ووعد وزير الشباب والرياضة، بتقديم كل سبل الدعم للمنتخبات المصرية على الصعيدين المادي والمعنوي، وذلك في مختلف المنافسات القادمة وعلي المدي البعيد أيضاً، بالتعاون والتنسيق مع الاتحادات الرياضية، ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأولمبي

 

ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعمه ومتابعته المتواصلة لملف العمل بمنظومة الشباب والرياضة، وضعت مصر في مكانة غير مسبوقة، مشيرًا إلي أن التخطيط العلمي والإستراتيجية التي يتم العمل وفقا لها مع المنتخبات الوطنية، فضلًا عن توفير كل سُبل الدعم لها، أصبحت الرياضة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق إنجازات كبيرة.