أحمد موسى للمنتخب الأولمبي: «رجالة وشرفتوا مصر ومحدش يزعل»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أثنى الإعلامي أحمد موسى، على أداء لاعبي المنتخب الأولمبي خلال بطولة أمم إفريقيا 2023، رغم خسارة اللقب أمام منتخب المغرب بهدفين لهدف في المباراة النهائية أمس السبت، قائلا:« لاعيبة رجالة مع مدير فني برازيلي محترم قدموا كرة كبيرة على مستوى السرعة والكرة».

اقرأ أيضاً .. غموض مستقبل حجازى مع اتحاد جـدة

أضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن حكم المباراة، ساهم في فوز منتخب المغرب باللقب، بعد أن قام بطرد أبرز لاعبي المنتخب محمود صابر في أول دقائق المباراة، قائلا: «إزاي محمود يسجل في المغرب جون، والحكم يسيبه في الملعب».

وتابع أن مدرب المنتخب الأولمبي، أكد أن المنتخب خسر بأمور خارجة عن طبيعة كرة القدم ومنها الحكم، لافتا إلى أن منتخبنا توج بجائزيتن لحمزة علاء أحسن حارس مرمى في البطولة وأيضا إبراهيم عادل أفضل لاعب.

 ووجه موسى، حديثه للاعبين قائلا: «اوعوا تزعلوا إنتوا رجالة وشرفتوا مصر، وقدمتوا بطولة قوية يا أبطال متزعلوش، إنتوا هتلعبوا في الأولمبياد، الهزيمة كانت بره الملعب مش جوة الملعب، طرد محمود صابر كان مجاملة، واللقب كان قريب من المنتخب، إحنا مدخلش فينا جون من أول البطولة، امبارح دخل هدفين، شرفتونا وأنا بوجه لكم التحية، ومحدش يزعل».

وتابع أن المصريين شعروا بالظلم في مباراة الأمس، موجها التهئنة للمنتخب المغربي بعد فوزه باللقب.