تين هاج يصدم رباعي نجوم مانشستر يونايتد| عرضهم للبيع

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

كشفت تقارير إنجليزية اليوم الأحد أنه أصدر الهولندي إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فرمانًا يخص عدد من اللاعبين الأساسيين في صفوف الشياطين الحمر، ينهي به مسيرتهم مع الفريق.

اتخذ مدرب مانشستر يونايتد قرارًا مفاجئًا بسحب شارة القيادة من المدافع المخضرم هاري ماجواير لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وعرضه للبيع خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلى جانب 3 لاعبين آخرين.

عرض قائد الشياطين الحمر للبيع

وأكدت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، أن تين هاج قرر عرض هاري ماجواير للبيع، وأكد أنه لن يكون القائد الأول لمانشستر يونايتد في الموسم المقبل، مع منح برونو فيرنانديز شارة القيادة.

اقرأ أيضًا: بند مفاجئ يعرقل بيع مانشستر يونايتد لـ هاري ماجواير

أبرز الراحلين عن مانشستر يونايتد

أضافت الشبكة أن تين هاج يدرس بيع بعض اللاعبين أيضًا إلى جانب هاري ماجواير الذي يأتي على رأس قائمة الراحلين، ومن بينهم جادون سانشو وسكوت ماكتوميناي وفريد.

https://www.skysports.com/football/transfer-paper-talk/12709/12917668/papers-maguire-sancho-and-mctominay-set-to-leave-man-utd

على صعيد متصل كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير سابق لها أن حصول مانشستر يونايتد على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، وضمان التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، أدى إلى تفعيل بند في عقد هاري ماجواير يمنحه زيادة كبيرة في راتبه مع النادي.

ومن جانبها، أشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن تفعيل ذلك البند جعل رحيل هاري ماجواير عن مانشستر يونايتد أكثر صعوبة الآن، لأن أي انتقال خلال الصيف الحالي سيتطلب منه خفض راتبه.

جدير بالذكر أنه يعد خروج ماجواير من خطط الهولندي إريك تين هاج مدرب "الشياطين الحمر"، في ظل عدم الاعتماد عليه، فإن الاحتفاظ بخدمات لاعب دون المشاركة سيجعل مانشستر يونايتد يتحمل تكاليف مالية دون الاستفادة من اللاعب.